رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. اختتام فعاليات معسكر المصممين العرب الثاني في الغردقة

صورة للشباب المشاركين
صورة للشباب المشاركين في المعسكر


اختتمت، أمس السبت، فعاليات معسكر المصممين العرب الثاني بالغردقة، الذي شارك فيه شباب يمتلكون القدرة على الإبداع والإنتاج، والذين قدموا أداءً جيدًا.


وخلال 4 أيام و3 ليال، تم تقسيم المشاركين إلى 5 فرق يتنافسون في 4 أنشطة رئيسية «التصميم   والجرافيك - الفيديو والمونتاج - الموشن جرافيك - الموبيل أبلكيشن»، وبعد الصراع والمنافسة الحرة حصل على المركز الأول فريق « apple trademark » محمد الحلوانى ليدر، وأعضائه سارة خالد، أحمد توبة، ضيف أحمد، محمد عمر، رامز السنوسى، على ميداليات  ذهبية؛ نظرًا لتفوقهم.


وحصل على المركز الثاني فريق « GFX Academy »، بقيادة هبة حسن، وأعضائه هم أحمد عبدالرحمن، الدكتورة مروة صالح، عماد فؤاد، عبيد شعث، عبدالرحمن سالم.


وأبدت لجنة التحكيم المكونة من د. شريف فتحي، حفني عبد الله، محمد الجنايني، والدكتور طه حسين طه إعجابهم بكل المشاركين والمنافسة الجميلة بينهم.


ومن الشباب الذين يشاركون في نجاح المعسكر ويكونون دائما يد بيد مع الدكتور طه  الشباب المكافح والمجتهد: هيثم غراب - حازم سندويني - محمد الحلواني - د.شريف فتحي - م .عمرو طه - م.مصطفي علاء.- م. محمد الجنيايني - أ. محمد محى.


وحصل على سوبر مان المعسكر المصور عصام محمد من ليبيا.


وقال الدكتور طه حسين في ختام الفعاليات: «اليوم كان اليوم ختام معسكر المصممين العرب الثاني بالغردقة.. وبصراحة الكل كان فائزًا اليوم، وليس من حصل على ميداليات ذهبية فقط، فمنا من فاز بميداليات ذهبية، ومنا من فاز بمعرفة دكاترة وفنانين ومدربين أصحاب خبرات، ومنا من اكتسب خبرات ومهارات جديدة، ومنا من فاز بالبحر والغردقة.



وتابع: «الحمد لله على نجاح المعسكر بالشكل الرائع والجميل واللي ماكنش هيخرج بالشكل ده لولا المجهودات الكبيره للجميع بداية من المهندسة  نور على والأستاذ صابر طايع وترتيباتهم لينا ونهاية بـ محمد محى من الشباب المجتهدين».