رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار ليبيا اليوم الأحد 6-8-2017

الجيش الليبي- أرشيفية
الجيش الليبي- أرشيفية



تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الأحد، 6- 8 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. حالة الطقس على مدار اليومين المقبلين

توقع المركز الوطني للأرصاد في نشرته الجوية على مدار اليومين المقبلين طقسًا معتدلاً، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ورياح معتدلة السرعة تنشط على بعض المناطق الساحلية شرق البلاد.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفــة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (35 – 40) درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء صافية الى قليلة السحب والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على الساحل الممتد من مناطق الجبل الاخضر حتي أقصى الساحل الشرقى ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-35) درجة مئوية وتصل إلى (39) درجة مئوية على مناطق أجدابيا وجالو والجغبوب.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب على غات والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37-42) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية والرياح شمالية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37-40) درجة مئوية وتسجل ارتفاع طفيف الأحد على أغلب المناطق.

أخبار ليبيا اليوم.. المبعوث الأممي يصل البلاد

وصل المبعوث الأممي الجديد إلى ليبيا غسان سلامة، اليوم الأحد، إلى مطار الأبرق في أول زيارة له إلى المنطقة الشرقية.

وقالت بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا، إن سلامة سيلتقي برئيس مجلس النواب عقيلة صالح وعدد من أعضاء المجلس لبحث سبل تفعيل الاتفاق السياسي.

وكان سلامة  وصل أمس إلى طرابلس والتقى برئيس المجلس الرئاسي فايز السراج ورئيس مجلس الدولة عبدالرحمن السويحلي، كما زار جامعة طرابلس والتقى باتحاد طلبة الجامعة.