رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم «الدبلة».. 3 ملاحظات لفتت الانتباه في صورة عمرو دياب الجديدة

عمرو دياب
عمرو دياب


كشفت شركة "ناي" للإنتاج المملوكة للنجم عمرو دياب عن صورة جديدة له من داخل الاستوديو أثناء وضعه اللمسات الأخيرة على ألبومه المُنتظر "معدي الناس"، المقرر طرحه على "أي تونز" يوم 16 أغسطس الجاري، أي قبل حفله المُقبل في الساحل الشمالي بيومين فقط.

ولفتت الصورة أنظار جمهوره بشكل كبير، لذلك يرصد لكم "النبأ" أبرز الملاحظات التي علق عليها الجمهور بعد الكشف عن هذه الصورة في السطور التالية:

1- الدبلة:
ظهر "الهضبة" في الصورة وهو يرتدي دبلة في يده اليسرى، مما أثار حيرة الجمهور بشكل واسع؛ نظرًا لكونه لم يرتد دبلة منذ ظهوره الأول على الشاشات، إلا عندما كان متزوجًا من الفنانة شيرين رضا فقط، فأثارت هذه الدبلة تساؤلات الجميع، وهل هي دليل زواجه من الفنانة دينا الشربيني، أم أنها مجرد موضة وفضل أن يُعيدها من جديد للفت الأنظار.

كما اتجه البعض الآخر للقول إنها دبلة زواجه من زينة عاشور، وأنه تعمد الظهور بها حتى يُثبت أنه لا وجود للشائعات التي تم تداولها، مؤخرًا، وانه مازال متزوجًا منها حتى الآن.




2- اللوك الجديد:
تعمد "الهضبة" الظهور في الصورة بلوك جديد، من حيث الشعر والملابس، ولكن كان أكثر ما لفت أنظار الجمهور هو ظهوره بإطلالة سبق وظهر بها عام 2000 و2012.




3- الساعة:
ارتدى عمرو دياب في الصورة ساعة نادرة للغاية، ولا يوجد منها في العالم سوى 50 قطعة فقط، وهى من ماركة Rolex Explorer II Black Edition، ويصل سعرها إلى نحو 360 ألف جنيه.