رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سقوط أخطر لص في القاهرة الجديدة والرحاب يرتدى «زيًا نسائيًا».. ومفاجأة تكشفها التحريات

المتهم بعد القبض
المتهم بعد القبض عليه


كشفت الأجهزة الأمنية عن التفاصيل الكاملة للقبض على أخطر لص تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة الجديدة والرحاب، مرتديًا زيًا نسائيًا.

كانت البداية عندما تلقى الرائد تامر عبد الشافى، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، العديد من البلاغات في القاهرة الجديدة تفيد بتعرضهم للسرقة، عن طريق شخص يرتدي ملابس النساء.

بإجراء التحريات، تبين أن هذا اللص ابتكر خدعة جديدة لسرقة المواطنين في القاهرة الجديدة والرحاب والمدن المختلفة، حيث يرتدي ملابس "منتقبة"، ثم يستوقف السيارات الملاكي في المناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة، ويعرض على قائدي السيارات ممارسة الرذيلة معهم مقابل مبالغ مالية.

وأضافت التحريات، أنه عند وقوف أحد السكان له وركوبه معه لممارسة أعمال منافية للآداب، يطلب منه الذهاب إلى منطقة نائية لممارسة الرذيلة، وهناك يتفاجأ قائد السيارة بأنه رجل متنكر في هيئة سيدة، ثم يشهر سلاح أبيض سكين لتهديده، ومن ثم سرقة كل ما معه حتى السيارة، ويفر هاربًا.

وأوضحت التحريات، أن المذكور تخصص في سرقة قائدي السيارات في المناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة والرحاب والمدن الجديدة المجاورة لهم، باعتبار أنهم من الأثرياء ويستطيع استغلال المساحات الشاسعة الفارغة في السرقة بالإكراه.

وفجرت التحريات مفاجأة، تتمثل في أن العديد من رجال الأعمال والأشخاص الأثرياء سقطوا ضحايا لهذا اللص حيث تمت سرقتهم بهذه الطريقة، ولم يبلغوا بالسرقة؛ خوفًا من التشهير بهم أو معرفة الأمر.

بإعداد الأكمنة اللازمة، ومتابعة نشاط المذكور، وردت معلومات إلى مباحث القاهرة الجديدة تفيد بتواجد سيدة خارج سور مدينة الرحاب طريق بوابة 22، فاشتبهت فيها قوات الأمن، وخرجت حملة أمنية بمعرفة النقيب محمد فهمى معاون المباحث، وتم ضبط السيدة والتي تبين أنها اللص المذكور، ويدعى "محمد.أ.ن".

تم تحرير محضر بالواقعة وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.