رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على ميزانية الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»

من مسلسل أفراح إبليس
من مسلسل "أفراح إبليس"



يواصل فريق عمل مسلسل "أفراح إبليس"، خلال الفترة الحالية، تصوير الجزء الثاني من العمل، داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المقرر أن ينتقل الفريق، بعد ذلك، بين العديد من الديكورات؛ لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، إذ يستمر التصوير إلى 12 ساعة يوميًا.

وكشف مصدر مقرب من أسرة العمل أن الجهة المنتجة رصدت ميزانية 30 مليون جنيه، ميزانية مبدئية للمسلسل، نظرًا لمتطلبات ومعدات التصوير، وتنوع أماكنها.

وسيشهد الجزء الثاني من العمل، مجموعة كبيرة من المفاجآت؛ إذ ستتطرق الأحداث إلى تنظيم "داعش" وكيفية دخوله بين أهالي الصعيد، وقيامه بعمل "غسيل مخ" للشباب هناك والتأثير عليهم؛ وضمهم إلى صفوفه.

كما يغيب عن المسلسل عددًا من النجمات اللاتي شاركن بالجزء الأول؛ وعلى رأسهن آيتن عامر، التي كانت تقدم دور "دهب"، وهبة مجدي؛ لانشغالها بتربية طفلتها الأولى "دهب"، وزيزي البدراوي؛ لوفاتها منذ 3 سنوات، ودينا فؤاد.

وتحل الفنانة صابرين بدلًا من الفنانة الكبيرة عبلة كامل، والتي قررت أن تبتعد عن المسلسلات الصعيدية، بعد مسلسلها الأخير "سلسال الدم"، بينما تقدم "هنادي" ابنة الموسيقار هاني مهنى، دور ابنة الفنان جمال سليمان.

ينضم للجزء الثاني من المسلسل كل من؛ منة فضالي، ومنة عبد الغني، ورنا سماحة، ومحمود عبد المغني، وأحمد حلاوة، وكمال أبو رية.