رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. زوجة عمرو دياب «تلقح» بالكلام على شيرين عبد الوهاب

زينة عاشور وعمرو
زينة عاشور وعمرو دياب


التزمت زينة عاشور، زوجة عمرو دياب، "كعادتها دائمًا"، الصمت عند حدوث أي أزمة في الوسط الفني تتعلق بزوجها، وتنشر من حين إلى آخر صورًا لها مع أبنائها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".

ولكن في مفاجأة غير متوقعة، نشرت "زينة" صورة جديدة عبر خاصية "story" على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وكانت عبارة عن غرفة مليئة بزجاجات خمرة ومُسكرات، ومكتوب عليها: "غرفة لها مظهر".

وتداول جمهور "الهضبة" هذه الصورة، مؤكدين أن زينة "بتلقح بالكلام" على المطربة شيرين عبد الوهاب؛ نظرًا لظهورها سابقًا وهى "سكرانة" في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، على حد قول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض أن هذه الصورة هى أنسب رد على تصريحات "شيرين" الأخيرة التي هاجمت فيها "الهضبة"، وسخرت من لقبه، وقالت إنها "هرم" بالنسبة له، كما رفضت تمامًا المصالحة مع عمرو دياب، قائلة: "أنا مش هقبل المصالحة مع عمرو دياب"، وأكدت أنه أساء لها وردت له الإساءة، مستكملة: "عمرو دياب غلط فيا.. وهو مش غبي علشان يغلط فيا قدام الناس"، مشيرة إلى أن أحد الملحنين، الذي وصفته بـ"أبو سلسلة"، أكد لها أن عمرو دياب أساء إليها.

وقالت "شيرين" إنها واجهت عمرو دياب بنفسها في مكالمة تليفونية أثناء وجوده في الكويت، وعندما قالت له إنه أساء إليها، كان رده «ضحك وهزار»، لذلك أرادت أن ترد إساءته على الهواء وأمام الجميع، قائلة: «هو ليه لسان يرد علي.. ومديرة أعماله لها لسان ترد علي.. وأنا ست حرة».