رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 صعوبات تهدد مسيرة محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح _ليفربول
محمد صلاح _ليفربول


انتقل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، خلال فترة الميركاتو الصيفي من صفوف نادي روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي لمدة 5 أعوام مقابل 42 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات.

وشهدت مباريات ليفربول التحضرية للموسم الكروي الجديد تألق "صلاح"، حيث تمكن من إحراز 3 أهداف في أربعة مباريات خاضهم الريدز  ولكن يوجد 4 صعوبات تهدد مسيرة لاعب الفراعنة في ليفربول يرصدها "النبأ " في التقرير التالي:

أولا: عودة السنغالي ماني:

عاد الدولي السنغالي ساديو ماني، لمران الريدز الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي، ويخشى صلاح أن يحجز الأول مكانه في الملعب في الجانب الأيمن، وأن يستخدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول صلاح في الجانب الأيسر.

ثانيًا: رحيل البرازيلي كوتينهو:

اقترب اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينهو، نجم ليفربول الإنجليزي من الرحيل في فترة الميركاتو الصيفي الحالية والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني لتعويض رحيل مواطنه نيمار داسيلفا المتوقع من الفريق الكتالوني.

ويخشى صلاح رحيل زميله البرازيلي بسبب الانسجام الذي حدث بينهما في فترة الإعداد، حيث صنع كوتينهو هدفين لنجم الفراعنة من الثلاثة أهداف.

ثالثًا: الدفاع:

يرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في تدريب لاعبي الشياطين الحمر على المساندة الدفاعية خلال المباريات والتي لايتقنها صلاح لاعب المنتخب الوطني.

رابعًا: تغير طريقة اللعب في ليفربول:

يخشى صلاح الوافد الجديد لنادي ليفربول من تغيير طريقة لعب الفريق الأحمر بعد رحيل البرازيلي كوتينهو، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية، وحرمانه من اللعب في مركزه المفضل وهو الجانب الأيمن.