رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. «شيرين» تواصل السخرية «اللاذعة» من عمرو دياب: «لو هو هضبة.. أنا هرم»

عمرو دياب وشيرين
عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب


يبدو أن المطربة شيرين عبد الوهاب تصر على الاستمرار في الإساءة لـ«عمرو دياب»، وذلك بعد مداخلة هاتفية لها في برنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، تحدثت خلاله عن أزمتها الأخيرة حول تعمدها الهجوم على «الهضبة» في مؤتمرها الصحفي الأخير بـ«تونس».


وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلتها الهاتفية، إن لقب «الهضبة» ليس جيدًا على الإطلاق، مضيفة: «هي الهضبة طولها أد إيه.. ومش حلو إن واحد يسمي نفسه الهضبة... ولو عمرو دياب هضبة ولا جبل.. فأنا هرم برضه».


وشنت «شيرين» هجومًا حادًا عندما طلب منها الإعلامي عمرو أديب مصالحة مع عمرو دياب، ولكنها رفضت قائلة: «أنا مش هقبل المصالحة مع عمرو دياب»، موضحة أنها لا تريد أن تفتح هذا الموضوع مرة أخرى، وأنه إذا تم فتحه مرة أخرى مع أحد، فإنها «ستضربه على فمه»، بحسب قولها.


وأكدت «شيرين» أن عمرو دياب، أساء لها وردت له الإساءة خلال المؤتمر الصحفي، مستكملة: «عمرو دياب غلط فيا.. وهو مش غبي علشان يغلط فيا قدام الناس»، مشيرة إلى أن أحد الملحنين، الذي وصفته بـ«أبو سلسلة»، أكد لها أن عمرو دياب أساء إليها.


وقالت «شيرين» في نهاية مداخلتها الهاتفية، إنها واجهت عمرو دياب بنفسها في مكالمة تليفونية أثناء وجوده في الكويت، وعندما قالت له إنه أساء إليها، كان رده «ضحك وهزار»، لذلك أرادت أن ترد إساءته على الهواء وأمام الجميع، قائلة: «هو ليه لسان يرد علي.. ومديرة أعماله لها لسان ترد علي.. وأنا ست حرة».