رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 - 7 - 2017.. طرد إيناسيو وضم كابوريا وعودة أوباما

انتهاء شهر العسل
انتهاء شهر العسل بين مرتضي وايناسيو


يقدم موقع «النبأ»، أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 يوليو، والتى تتضمن صدور قرار من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بإقالة المدير الفني البرتغالي اوجستو إيناسيو عقب مباراة  الفريق أمام العهد اللبنانى بالبطولة العربية، وحسم صفقة كابوريا وعودة يوسف أوباما.

الزمالك اليوم يواجه العهد اللبنانى 
يدخل فريق الزمالك اليوم ثانى لقاءاته في البطولة العربية للأندية المقامة حاليا فى القاهرة والإسكندرية حيث يلتقي مع نظيره العهد اللبنانى فى ثانى جولات الفريقان فى المجموعة الثانية بالبطولة العربية المقرر إقامته فى التاسعة من مساء اليوم على ملعب ستاد الاسكندرية .

ويسعى أصحاب الزى الأبيض لتحقيق فوز يقربهم من الصعود إلى الدور قبل النهائي وتصدر المجموعة الثانية برفع رصيده إلى النقطة 4 بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الفتح المغربي بهدفين لكل فريق.

ويدخل العهد اللبنانى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التعادل المستحق مع النصر السعودي فى الجولة الأولى.

الزمالك يطرد إيناسيو.. اليوم 
تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور إلى الإطاحة بالمدير الفنى للفريق الأبيض البرتغالي اوجستو إيناسيو بعد تصريحات الأخير فى المؤتمر الصحفي الذي هاجم فيها مجلس الإدارة وتأكيده أنه لا يخاف من رئيس  الزمالك وأن هناك أشخاصا فى الزمالك لايستطيعون معارضة مرتضى منصور.

المسئولون فى الزمالك يدرسون إقالة المدير الفني البرتغالي عقب انتهاء مباراة الزمالك والعهد اللبنانى وتصعيد طارق يحيى.

الزمالك يحسم صفقة الموسم بضم كابوريا 
حسم  مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع أحمد موسى كابوريا صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 8 ملايين جنيه.

ونجح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في حسم كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الجلسة التي عقدها مع  سمير حلبية رئيس نادي المصري بحضور  محمد شيحة وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وسيتسلم المصري قيمة الصفقة على دفعتين بواقع أربعة ملايين جنيها لكل دفعة، ومن المقرر أن يحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب اليوم بعد سداد الدفعة الأولى.

الزمالك يعيد يوسف أوباما 
وقع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك السابق والذي انتهى تعاقده مع وادي دجلة على عقود الانتقال لصفوف الفريق الأبيض لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم الجديد.

وكان اللاعب على أعتاب الاحتراف بنادي فيرنسي البرتغالي، إلا أن إدارة الزمالك كثفت مفاوضاتها مع أوباما في الساعات القليلة الماضية لاستعادته.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أعلن  عن عودة أوباما إلى الفريق الأبيض، قبل أن يعلن الزمالك الحصول على توقيع اللاعب بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي بأوباما ووكيل أعماله.