رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النبأ" تكشف حقيقة مطالبة محسن عليوة بزيادة بدلات العاملين بالبترول

محسن عليوة
محسن عليوة

تلقى موقع النبأ الوطني ردًا من محسن عليوة أمين عام اللجنة النقابية بالشركة العامة للبترول، على ما نشر أمس بعنوان  "تعرف على رد وزير البترول على مطالب زيادة البدلات".

 

وجاء في الرد الذي ننشره كما ورد منه، مع تعقيبنا عليه.

 

"نفى محسن عليوة أمين عام اللجنه النقابية بالشركة العامة للبترول، مانشرة موقع النبأ الالكترونى بتاريخ يوم السبت 15 يوليو 2107 على لسانه بأنه أدلى بتصريحات صحفيه لهم بصفته أمين عام نقابة البترول ويطالب بزيادة البدلات للعاملين ،مؤكدأ أن هذا الكلام عارى تماما من الصحة ولم يدلى بأى تصريجات فى هذا الشأن" .

 

" وأضاف عليوة فى ردة على الخبر المشبوه الذى نشره الموقع ولايعرف من وراءه والمستفيد من نشر مثل هذه الأخبار المكذوبه والتى تثير البلبله والتشكيك ،  بأنه أمين عام اللجنة النقابية بالشركة العامة للبترول وليس أمين عام نقابة البترول حيث أن الأمين العام  للنقابه هو الاستاذ محمد جبران،  وهو مايؤكد كذب الموقع  ، مشيرا إلى أن ماتم نشره هو محل كذب وافتراء وتم تحريفه من مقال رأى منشور فى وكالة أنباء البترول والطاقة، كان يشير مقال الرأى الشخصى المتزن إلى القضيه التى تداولها العاملين مؤخرا ويطالب الطرفين بالهدوء واختبار التوقيت المناسب لطرح القضايا وثقته الكاملة فى قيادات القطاع".

وقال عليوة: "أكن كامل الإحترام للسادة قيادات القطاع، وكذا أخى الاستاذ محمد جبران الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول".


تعقيب "النبأ"

تعقيبًا على ما نشره محسن عليوة، أمين عام اللجنة النقابية بالشركة العامة للبترول، في موقع "وكالة أنباء البترول والطاقة" الإلكتروني؛ يؤكد موقع "النبأ الوطني"، أنه لا يقصد الإساءة لأي شخص.

ويؤكد "النبأ الوطني" أنه في تغطيته لقضايا العمال في شتى المواقع ومنها قضايا العاملين في البترول، لا يبغي سوى الصالح العام؛ ومن هذا المُنطلق، يوضح أن الخطأ الذي وقع في الخبر المنشور بعنوان "تعرف على رد وزير البترول على مطالب زيادة البدلات"، وتم فيه نسب "أمين عام النقابة العامة للعاملين للبترول" لم يكن مقصودًا، والصحيح أن محسن عيلوة هو "الأمين العام للجنة النقابية للعاملين في الشركة العامة للبترول"، وجاء الخطأ بسبب التشابه الواضح في المنصبين.

ويشير "النبأ الوطني" إلى أن ما نُشره محسن عيلوة في مقاله المعنون "مطالب عمال القطاع بين الواقع والمأمول..عن تعديل بعض البدلات أتحدث؟" هي مطالب عادلة للعاملين في البترول، وهي المطالب نفسها التي يتداولها زملاؤه على صفحات وجروبات شركات قطاع البترول، وهي مطالب عادلة ومحق.