رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تشييع جنازة «إسلام شعبان» شهيد الإرهاب في سيناء

الشهيد
الشهيد


تقدم المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، يرافقه اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بنى سويف،  والعقيد محمود عبد المجيد بشير، المستشار العسكري للمحافظة، جموع مشيعي الجنازة العسكرية للشهيد مجند إسلام شعبان كمال ابن قرية دموشيا التابعة لمركز بني سويف، والذي استشهد أمس في سيناء. 

وشارك المحافظ ومدير الأمن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد عقب صلاة الجمعة اليوم بمسجد الرحمن بقرية دموشيا اللواء عادل حجازي نائب مدير الأمن واللواء يسري خضر السكرتير العام وعدد من من قيادات المحافظة العسكرية والأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب وسط تنديد واسع من الأهالى والمشيعين بالإرهاب حيث ردد اهالي القرية هتافات لا إله الا الله الشهيد حبيب الله ولا إله الا الله الإرهاب عدو الله.

وأعرب المحافظ عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والسلوان مؤكدا على أن مثل هذه لأعمال الإرهابية الآثمة لن تنال من عزيمة الدولة والشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.

يذكر أن الشهيد المجند إسلام شعبان كمال 21 عاما استشهد مع زميل له مساء أمس الخميس بعد تعرضهما لحادث إرهابي استهدف تمركزًا أمنيًا جنوب العريش. 

وقال والد الشهيد الشيخ شعبان كمال ذكى مدرس أنه علم بخبر استشهاد نجله أثناء تواجده خارج المحافظة حيث اتصلت عليه شقيقة الشهيد وأبلغته بالخبر المحزن.