رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. لحظة التعدي على ساكن بالرحاب حاول تصوير هشام طلعت

هشام طلعت مصطفى أثناء
هشام طلعت مصطفى أثناء جولته بالرحاب


اعتدى أمن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي، على أحد السكان في مدينة الرحاب، وذلك في أولى جولاته التفقدية التي بدأها صباح اليوم، السبت، بمدينة الرحاب؛  للتعرف على أهم المشكلات التى تواجه سكان تلك المدينة.

ويوضح مقطع فيديو يوثق تلك الواقعة، قيام أحد أفراد الأمن بمنع  أحد سكان مدينة الرحاب من تصوير هشام طلعت مصطفي أثناء جولته  بمدينة الرحاب، كما تعدى عليه وعلى الكاميرا الخاصة به.

اللافت للأمر أن رجل الأعمال الذي  انتظر سكان المدينه خروجه باعتباره المنقذ من المشاكل التي تمر بها " الرحاب"  شاهد الواقعة ولم يحرك ساكنا، بحسب تأكيدات شهود العيان. 

وذكرت عدد من المصادر، أن  المديرين بالمدينة حاولوا إظهار المدينة بأفضل صورة، وعلى خلاف الواقع، حتى لا يري بها أي مشاكل أو عيوب .


وكانت عددًا من المصادر أشارت إلى أن  رجل الأعمال، هشام طلعت مصطفى، سيقود ثورة تصحيح في «مدينتي» و«الرحاب»، بعد خروجه من «سجن طرة» عقب قرار العفو الرئاسي عنه، وأنه عقد اجتماع في «قاعة الصفوة» بالرحاب، في الساعة التاسعة صباحًا، بحضور جميع قيادات الشركة.

  

كما سيزور هشام طلعت مصطفى، جميع مناطق «مدينتي» بعد جولته بالرحاب اليوم، إضافة إلى أنه سيقيم بـ«مدينة ماي فير»؛ لمتابعة الأعمال في الرحاب ومدينتي يوميًا.

 

وشهدت الفترة الأخيرة «تدني» الخدمات في مدينتي والرحاب، وتلى ذلك انخفاض في المبيعات.

 

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارًا جمهوريًا بالعفو عن 502 من المحبوسين، منهم 25 سيدة وفتاة وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر، وشمل القرار عددا من الحالات الصحية منهم رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وممن قضى ثلاثة أرباع المدة.