رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير.. أهم 4 صعوبات تنتظرمحمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح _ليفربول
محمد صلاح _ليفربول

يواجه" محمد صلاح" لاعب منتخبنا الوطني العديد من الصعوبات والتحديات الكبيرة بعد إنضمامه لنادي ليفربول الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو حوافز.


وقدم مومو كما يطلق عليه الخبراء في إيطاليا أفضل مواسمه في ملاعب القارة العجوز "أوروبا" بعدما أحرز 15 هدفاً في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولي الإيطالي "الكالتشيو" وهو الرقم الذي لم يحققه في أي دوري آخر من دوريات أوروبا ،ليلفت أنظار مسئولي الريدز  ذلك النادي الذي نجح في الحصول علي توقيع نجم الفراعنة.


ويقدم النبأ في هذا التقرر 4 صعوبات وتحديدات تنتظر صلاح في تجربته الإحترافية الجديدة كالتالي:

أولاً: إثبات الذات في البريميرليج:

يسعي محمد صلاح لإثبات جدارته وأحقيته باللعب في دوري البريميرليج الإنجليزي الذي يعتبر من أقوي دوريات العالم كما يراه الغالبية من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم.


ويسعي نجم الفراعنة لتقديم أفضل ما لديه مع ناديه الجديد ليفربول في الموسم المقبل، للتأكيد علي معاناة من سوء في تجربته السابقه مع تشيلسي الإنجليزي بطل البريميرليج الموسم الماضي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد.


وسيكون صلاح مطالباً بتغيير وجهه نظر الكثير من محبيه ومشجعينه من الجماهير الإنجليزية التي تتحدث عن فشل تجربته مع البلوز الذي أنتقل لصفوفه في الإنتقالات الشتوية  2014 قادماً من بازل السويسري وهذا لن يتحقق إلا بالجهد الكثير داخل المستطيل الأخضر.

ثانياً: قيادة الريدز لحصد البطولات:

سيكون صلاح مطالباً بقيادة فريقه الجديد ليفربول مع بقيه زملائه لحصد أول البطولات وتحقيق الحلم الغالي لجماهير الشياطين الحمر بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل للمرة الأولي منذ سنة 1990 .



ثالثاً: البحث عن  البطولات :

يأمل نجم الذئاب السابق في حصد أول البطولات والألقاب مع ليفربول الإنجليزي بعد موسمين ونصف قضاهما في الملاعب الإيطالي مع كل من ناديي فيورنتينا ورما دون  التتويج بأي لقب.


ويعلم صلاح جيداً أن الحصول علي جائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدمه من الكاف حلم لم يتحقق إلا بالتتويج بالألقاب سواء علي الصعيد المحلي والقاري في أوروبا.

أخيراً: المنافسة الشرسة علي التواجد بتشكيل ليفربول الأساسي:

لن تكون  مهمة صلاح سهلة لحجز مكان في التشكيل الأساسي لأبناء المدرب الألماني يورجن كلوب في ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية العالية سواء فنيا أو بدنيا مثل البرازيلي فيليب كوتينيو ومواطنه فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.