رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ديلي ميل»: صلاح أمل ليفربول في التتويج بالبريميرلج بعد 27 سنة

محمد صلاح _روما
محمد صلاح _روما


سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على صفقة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي روما الإيطالي، وانتقاله من فريق الذئاب إلى ليفربول الإنجليزي.

وتوقعت الصحيفة البريطانية، في تقرير لها، تصدر صفحتها الأولى أن يساهم نجم الفراعنة في فوز الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد 27سنة من الإخفاق.

وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن يكسر صلاح الرقم القياسي الذي أحرزه أندي كارول في الانتقالات الشتوية عام 2011 بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني، خاصة بعد رغبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في تدعيم الخط الهجومي.

وذكرت "ديلي ميل" أن التعاقد مع الفرعون المصري جعل نادي ليفربول يرفع لافتة "هذا العام هو عامنا".

وتناولت الصحيفة في تقريرها أبرز تعاقدات الشياطين الحمر بعد الفترة الأخيرة التي توج بها بدوري البريميرليج سنة 1990 وجاءت كالتالي: الحارس ديفيد جيمس من واتفورد بمليون جنيه إسترليني عام 1992، ستان كوليمور بـ8.5 مليون جنيه، سين داني الملقب بالمضرب الألماني من نادي كارلشوهر الألماني مقابل 1.8 مليون جنيه إسترليني، نيك بارمبي من إيفرتون بمبلغ 8 ملايين جنيه، السنغالي الحاج ضيوف من لانس الفرنسي مقابل10 ملايين إسترليني، الإسباني فيرناندو توريس من أتلتيكو مدريد20 مليون إسترليني عام 2007.

بالإضافة إلى روبي كين عام 2008 بـ19 مليون إسترليني، أندي كرول عام 2011 بـ35 مليون إسترليني من نيوكاسل، الأوروجوياني لويس سواريز من أياكس الهولندي سنة 2010 بـ22 مليون إسترليني، الإيطالي ماريو بالوتيلي من ميلان مقابل16 مليون إسترليني، وأخيرًا السنغالي ساديو ماني بـ30 مليون إسترليني من ساوثهامبتون.