رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الأحد 11-6-2017

الحوثيون- أرشيفية
الحوثيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأحد، 11- 6 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. غارات على الحوثيين في تعز

شن التحالف العربي، صباح اليوم الأحد، 10 غارات على مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في معسكر قوات الأمن الخاصة شرقي مدينة تعز اليمنية.

وذكرت قناة "العربية الحدث" الإخبارية، اليوم، أنه بالتزامن مع هذه الغارات حاول الجيش اليمني والمقاومة اقتحام معسكر قوات الأمن شرقي المدينة.

يذكر أن الناطق باسم الجيش في محافظة تعز اليمنية، العقيد الركن منصور الحساني، أعلن أمس السبت، أن وحدات من قوات الشرعية نفذت عملية عسكرية ناجحة على مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 عنصرا وجرح العشرات من الميليشيات، كما تمكن خلالها من التقدم والسيطرة على العديد من المواقع الهامة والاستراتيجية في جبهات الشقب والصو والضباب والكدحة غرب وجنوب تعز.

أخبار اليمن اليوم.. العثور على جثة  قيادي بعد 3 أشهر من اختفائه

عثر سكان مدينة عدن على جثة القيادي في المقاومة الجنوبية أبو عوض الكاجزمي بعد ثلاثة أشهر من اختفائه. 

ويعد القائد أبوعوض الكازمي، أحد قيادات المقاومة الجنوبية التي شاركت في الدفاع على العاصمة عدن وتحريرها من مليشيا الحوثي وصالح وعقب ذلك انتقل الى جبهة البقع وشارك فيها مع رفاقه وعاد الى العاصمة عدن ومن ثم ذهب للمشاركة في جبهة الساحل الغربي المخاء التي قتل فيها.



أخبار اليمن اليوم.. انفجار لغم أرضي ومواطنون ضحايا 

قال مصدر محلي، بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن، بأن لغماً ارضيًا زرعه الحوثيون، انفجر مخلفًا إصابات بالغة في أوساط المدنيين.

وقال المصدر بأن ثلاثة مواطنين على الأقل أصيبوا بإصابات بالغة، نتيجة انفجار لغم بأحد سيارات المواطنين، في منطقة العائل بمديرية خب والشعف.

ونقل المصدر، عن مصدر طبي بأن المصابين يعانون من جروح بالغة، وأنه تم نقلهم إلى إحدى مستشفيات مأرب لتلقي العلاج.