رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اكتشف أسرار شخصيتك.. من بين تلك العيون!

النبأ


كل ما عليك في هذا الاختبار البسيط للشخصية أن تختار أحد العيون الموجودة في الصورة التالية، وتعرف على اسرار شخصيتك من نتيجة اختيارك.

1)    العين رقم (1): أنت من الأشخاص الذي ترحب بالآخرين في حياتك وقلبك، لست انطوائي بالمرة، ولا تظهر للعالم مخاوفك، وتحاول أن تساعد الجميع بلا استثناء ودون مقابل، حتى لو كان على حساب نفسك.

2)    العين رقم (2) أنت شخص لديك ضمير عال، وتبحث دائما عن الشئ الصحيح، وتعتقد دائمًا أن أفعالك تحدث فرقا في حياة الآخرين، مهما كانت كبيرة أو صغيرة، ولا تظهر للعالم قلقك واضطرابك رغم أنك ترى الكثير من البؤس والظلم.

3)    العين رقم (3) أنت شخص لديك ماض مضطرب التي لا تزال تؤثر عليك إلى اليوم، تعتقد أن الحياة نكتة كونية سخيفة، ويمكن أن تكون توقعاتك عن الآخرين مدهشة في كثير من الأحيان.

4)    العين رقم (4) أنت شخص يفكر في كل شيء وأي شيء، وترغب في الحصول على معنى أعمق للأشياء، شخص فلسفي بطبعك، ترى الحياة بمثابة لغز، تريد أن تحله.

5)    العين رقم (5) نت شخص غامض، ملئ بالتناقضات، والمزاج المتغير كل يوم، وكأن بداخلك أكثر من شخص، يظهر كل فترة، ترتبك من خلال بضع كلمات بسيطة، تراقب الناس كثيرا قبل أن تبني علاقة معهم.

6)    العين رقم (6) أنت شخص حساس، تلاحظ كل شيء وتنسى أيضا كل شئ، تؤثر عليك اقل الأشياء، وتضحك سريعا وتبكي سريعا، لا تظهر للعالم مدى ضعفك وتتوقع ما سيحدث في حياتك.

7)    العين رقم (7) أنت شخص متحمس ونشيط، تميل إلى الحب والكره، ولديك الكثير من الآراء التي تشكل عقلك بسرعة، ولا تظهر للعالم قلقك لديك الكثير من الطاقة، والكثير من العصبية.

8)    العين رقم (8)، أنت شخص عميق، غريب الأطوار، شخص لديه اهتمامات ومعتقدات وممارسات غير عادية، لا تهتم كثيرا للقواعد أو التقاليد، فتفعل الأمر كما يحلو لك، بغض النظر عن رأي العالم، فليس لديك ما يخيفك.

9)    العين رقم (9) أنت شخص تفهم الآخرين والعالم بشكل جيد للغاية، فن خلال تعبيرات الوجه لشخص ما أو لهجة الصوت، يمكنك أن تفهم الكثير عنه، وتعرف أيضا عندما يتم التلاعب بك، وتعرف كذلك كيف تتعامل معم ذلك.