رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 6-6-2017

الحوثيون- أرشيفية
الحوثيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية ، وحول أخبار اليمن اليوم، الثلاثاء، 6- 6 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم. الحوثيين يطلقون قذيفة وسقوط قتلى  

تشير أخبار اليمن، إلى أن مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، أطلقت قذيفة هاوزر على حي السوائي جنوب مدينة تعز وسقطت القذيفة وسط تجمع شبابي وسط إحدى الحارات.

ووفقاً لمصادر، فإن القذيفة الحوثية خلفت 2 قتيلًا ، و 2 جرحى آخرين من المدنيين في حي السواني.

وحسب المصادر، فإن المليشيا الانقلابية أطلقت القذيفة من أماكن تمركزها في الجند شرق المدينة.

وطيقاً للمصادر، فإن “أسماء القتلى والجرحى الذين سقطوا هم، الحسين علي عبدالودود (20 عاماً) قتيلا،  وائل عبدالله مهيوب(20 عاماً) قتيلا، اسلام عبدة قاسم العزب(17 عاماً) جريحاً، صدام أمين أحمد (22 عاماً) جريحا.

أخبار اليمن اليوم.. غارات على  جنوب صنعاء 

ذكرت مصادر يمنية، أن مقاتلات التحالف العربي شنت 6 غارات على معسكر جبل النهدين جنوب صنعاء ، مشيرة إلى أن القصف استهدف مخازن أسلحة ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح.


وفي تعز ، أشارت المصادر إلى تمكنت قوات الجيش الوطني من صدّ هجوم للميليشيات على مواقعها، حيث صدّ الجيش هجوماً استمر 5 ساعات لميليشيات الحوثي وصالح على مواقعه في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات شرقي مدينة تعز.


وأضافت أن القوات تصدت لهجوم آخر شنته الميليشيات على مواقعها خلف جبل هان ومدرات غرب تعز


أخبار اليمن اليوم.. مقتل قيادى حوثي وإصابة اثنين من أقاربه

ذكرت مصادر محلية في محافظة حجة، شمال غرب اليمن، اليوم الثلاثاء، أن القيادي في صفوف المليشيات المدعو خليل محمد عظم لقي مصرعه وأصيب آخرين منهم إثنين من أقاربه يوم أمس الإثنين في جبهة ميدي.

ووفقاً للمركز الإعلامي بالمنطقة العسكرية الخامسة، فإن جثمان القيادي خليل عظم وصل إلى مسقط رأسه بمديرية مستبأ فيما أصيب أخوه سلطان وابن عمه عبده عظم بذات الغارة التي استهدفتهم جنوب ميدي.

يذكر أن القيادي خليل العظم هو القيادي الثالث الذي لقي مصرعه في جبهة ميدي خلال أسبوع حيث لقي القياديين الشرفي والعبال مصرعهما مطلع الأسبوع الجاري.