رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عروض جديدة من "نيسان" على موديلات 2018

سيارة نيسان - أرشيفية
سيارة نيسان - أرشيفية


كشفت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن عروضها الجديدة بمناسبة شهر رمضان، بالتعاون مع بنك كريدى أجريكول.

وتشمل العروض، مجموعة من التسهيلات الضخمة على موديلات 2018 من سيارات "صنى" و"سنترا" و"قشقاي" حيث يمكنك الحصول على السيارة عن طريق التقديم على قرض سيارة من بنك كريدى أجريكول مصر من خلال ممثلى البنك المتواجدين فى معارض نيسان موتورز إيجيبت.

وسوف تقوم نيسان بتحمل تسديد 3 أقساط بالتبادل مع العميل، وذلك دعماً من نيسان لعملائها لكى يتمكنوا من الحصول على سيارة أحلامهم، وذلك بالإضافة إلى تسهيلات فى الدفع تبدأ من 0% دفعة مقدمة، وتصل إلى 50% بأبسط الإجراءات وأطول فترة سداد تصل حتى 7 سنوات.

وتعتبر "صنى" و"سنترا" و"قشقاي"، الموديلات الأكثر نجاحًافى السوق المصرية بحسب استقصاءات رضا العملاء.

وتتميز سيارة نيسان صنى بالرحابة والكفاءة عبر إمكانات محرك أوتوماتيكى تبلغ 1498 سى سى و5 ناقلات للسرعة، فضلاً عن المواصفات التقنية الحديثة مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية وجهاز الإنذار وكشافات الضباب ومُشغِل الأسطوانات ونظام الفرامل المانع للانغلاق "إى – بى – إس"، ونظام توزيع قوة الفرامل (EBD).

بينما تتمتع سيارة نيسان سنترا بأنها متعددة الأوجه حيث تضمن لمقتنيها أعلى درجات الأمان والجودة والتقنية الحديثة عبر سعة محرك تبلغ 1600 سى سى وقوة تصل إلى 118 حصاناً، كما تتكون من 5 مقاعد مريحة ونظام أمان محكم فى غلق الأبواب أوتوماتيكياً ونظام إلكترونى لتوزيع الفرامل ووسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامى وحزام أمان خلفى لحماية الأطفال، بالإضافة إلى نظام "إيموبليزر" الذى يحمى من السرقة.

أما بالنسبة لسيارة نسيان سيارة قشقاي، تمتلك محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر قادر على توليد قوة تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة، ويعمل بوقود 92 مما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات بالإضافة إلى نظام تحكم اختياري لهيكل السيارة يساعد على المناورة الأمنة في كل الظروف.