رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 5-6- 2017.. الأهلى وراء رفض عودة دويدار

دويدار مرفوض في الزمالك
دويدار مرفوض في الزمالك


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الإثنين الموافق 5 يونيو 2017، إذ تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث أبرزها قيد المهاجم الغاني "اشيمبونج" فى القائمة الإفريقية ورفض عودة دويدار، وأسامة إبراهيم يستعين بالدكتور حسام الإبراشى.

الزمالك يقيد اشيمبونج إفريقيا 
قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو، قيد المهاجم الغانى بنيامين اشيمبونج، القادم من فريق الداخلية بقائمة الفريق الإفريقية على حساب الزامبى إيمانويل مايوكا الذى تتجه النية إلى بيعه للمصرى حيث سبق لحسام حسن ضمه.

أسامة إبراهيم يستعين بالإبراشى 

يخضع أسامة إبراهيم، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسات علاجية في الفترة الحالية في المركز الطبي الخاص بالدكتور حسام الإبراشي أخصائي العلاج الطبيعي في المنتخب، بناء على قرار الدكتور أيمن فريد، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأبيض.

وكان اللاعب تعرض لإصابة بشد قوي في العضلة الخلفية، خلال مباراة الداخلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لتجهيز اللاعب في الفترة الحالية للمشاركة في مباراة أسوان المقبلة، والمقرر لها يوم 15 يونيو الجاري في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يرفض عودة دويدار 

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فكرة عودة أحمد دويدار لارتداء الفانلة البيضاء من جديد عقب انتهاء عقده مع سموحة نهاية الموسم الحالي، الذى انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

جاء قرار إدارة النادي لعدة أسباب هي: 

1- رفض تجديد تعاقده مع الزمالك وإصراره على الرحيل إلى سموحة.

2- أما ثانى الأسباب فهو ما تردد حول توقيعه للأهلى.

3- تراجع مستوى دويدار فى الفترة الأخيرة حتى بعد انتقاله لسموحة.

4- امتلاك الزمالك أكثر من لاعب جيد فى مركز الدفاع فى مقدمتهم الثنائى الذى يشارك بشكل أساسي على جبر ومحمود الونش ومعهما محمد مجدي العائد من الإصابة وشوقى السعيد وإسلام جمال.