رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على طرق وأولويات تسليم الـ140 ألف شقة بالإسكان الاجتماعي

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان

تكثف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جهودها في تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة، من أجل تسليم الوحدات للمستحقين في أقرب وقت ممكن.

وكشفت مصادر بوزارة الإسكان، أن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وجه بضرورة الاستعانة بكشوف أولوية وأسبقية الحجز لتسليم أكثر من 140 ألف حاجز بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينتي 6 أكتوبر والعاشر من رمضان.

وأضافت المصادر، أن مدينة 6 أكتوبر ستشهد خلال الفترة المقبلة تسليم أكبر عدد من الوحدات السكنية بالمشروع الاجتماعي، حيث تم ويجرى تنفيذ نحو 109 ألف وحدة سكنية بالمشروع، وهناك تعليمات مشددة من وزير الإسكان لشركات المقاولات بضرورة سرعة نهو المشروع حتى يتثنى تسليم الوحدات السكنية للمواطنين في المواعيد المحددة.

من جانبه قال المهندس أحمد عبد المولى، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن العمل جار على قدم وساق في مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة لتنفيذ نحو 40 ألف وحدة سكنية.

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن جميع الوحدات يتم تسليمها للحاجزين ضمن برامج زمنية محددة تحددها وزارة الإسكان طبقًا لأسبقية الحجز بالتنسيق مع بنك التعمير والإسكان. 

إقرأ أيضًا: