رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سر وجود «إدوارد» في معبد يهودي بـ«وسط البلد»

إدوارد
إدوارد


كشف الفنان الكوميدي «إدوارد» عن دوره الجديد الذي سيطل به على الجمهور، في موسم رمضان المُقبل، من خلال الجزء الثاني لمسلسل «الجماعة»، المُقرر عرضه على شاشة قناة «ON E».

ويجسد «إدوارد» في المسلسل دور حاخام يهودي يُدعى «فيكتور»، في أول تجربة له في تقديم هذا الدور، بعد أن سبق وقدم دور المسلم والمسيحي في بعض الأعمال، وصور مشاهده داخل المعبد اليهودي في شارع عدلي بمنطقة وسط البلد.

ونشر مجموعة صور، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وعلق عليهم قائلًا: "شكرا استاذ وحيد حامد على الدور ده جديد عليا.. انا مثلت في جامع وكنيسة اول مرة امثل في معبد وصليت بالعبري كمان.. هموت افهم اللي مكتوب".



ويتناول الجزء الثاني من المسلسل 3 مراحل لثلاثة عهود "الإخوان والملك"، و"الإخوان وجمال عبد الناصر"، و"الإخوان وأنور السادات"، وتظهر به شخصيات جمال عبد الناصر، سيد قطب، زينب الغزالى، حسن الهضيبي.

وهو من بطولة صابرين، عبد العزيز مخيون، وأحمد عزمي، وأمير صلاح الدين، وياسر المصري، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري.

وتُجسد "صابرين" في المسلسل دور الداعية الإخوانية "زينب الغزالي"، وهي واحدة من أهم القيادات النسائية في تاريخ جماعة الإخوان المسلمين ودخلت السجن لفترةٍ طويلة.