رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «مصر للطيران» تحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيس «تحالف ستار العالمي»

شريف فتحي اثناء الاحتفال
شريف فتحي اثناء الاحتفال بمرور 20 عام على انشاء تحالف ستار


احتفلت مصر للطيران، بحضور شريف فتحي، وزير الطيران المدني، اليوم، بمرور 20 عامًا على إنشاء تحالف ستار العالمي الذي انضمت إليه الشركة في عام 2008، لتصبح العضو رقم 21 في التحالف الذي يضم 28 شركة طيران من كبرى الشركات حول العالم، وكذلك بمناسبة مرور ٨٥ عامًا على إنشاء مصر للطيران في ٧ مايو ١٩٣٢.

ووزعت الشركة الهدايا التذكارية التي تحمل شعار 85 عامًا على الركاب المسافرين اليوم على رحلاتها المغادرة من مطار القاهرة الدولي.

وأعرب صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لـ«مصر للطيران»، عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: "إننا في مصر للطيران فخورون بالعمل تحت مظلة أحد التحالفات العالمية الكبرى في مجال صناعة النقل الجوي، فقد استطاع على مدار تاريخه إضافة عدد هائل من المميزات والخدمات الجديدة والمتميزة للعملاء حيث تسير الشركات الأعضاء به أكثر من18400 رحلة يوميًا إلى 1300 مطار في 191 دولة حول العالم».

ومن جانبه صرح شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه تم تكليف فريق عمل مصر للطيران لتقديم بعض المعلومات عن تحالف ستار العالمي، وأهميته والمزايا التي يقدمها لعملائه حول العالم، كما قامت الشركة بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلام بالشركة القابضة وإدارة العلاقات العامة والإدارة العامة للمحطات والإدارة العامة للتسويق وادارة البرامج التسويقية والاستراحات بشركة الخطوط الجوية بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية على الركاب تحمل شعار «مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي»، إضافة إلى بعض الهدايا التذكارية الفرعونية مقدمة من شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" والأسواق الحرة والتي حازت على إعجاب وتقدير المسافرين.

وتم عرض فيديو عن تحالف ستار العالمي بالشاشات الموجودة بالاستراحات يحمل معلومات هامة عن التحالف لتعريف المسافر بمميزات التحالف.

كما تم اختيار 5 ركاب من الدرجة السياحية بشكل عشوائي لدخول الاستراحات للاستمتاع بتجربة الراكب الذهبي، كما تم تعلية درجة سفر الراكب يحيي أدهم، إلى درجة رجال الأعمال برحلة فرانكفورت، وتم منح ٣ دعوات لثلاث ركاب تابعين لشركات منضمة للتحالف مثل الإثيوبية والتركية ولوفتهانزا للاستمتاع بدخول استراحات «مصر للطيران» بالمطار.