رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشروب "الحليب الذهبي" للتخلص من السموم والأمراض

مشروب الحليب الذهبي
مشروب الحليب الذهبي

كثيرة هي المشروبات الطبيعية، التي من شأنها الحماية من العديد من من الأمراض والمشاكل الجسدية التي تواجه الناس بصورة يومية.

ولعل الحليب الذهبي واحدا من أهم هذه المشروبات، التي ربما لم تسمع عنها من قبل، والتي إكتسبت شهرة وشعبية كبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية، لما يتمتع به من فوائد صحية سحرية.

وبطبيعة الحال، هو ما أكده موقع best healthy guide، الذي كشف من خلال تقريره الخاص عن أحدث صيحات المشروبات، المكون من مزيج رائع من الكركم وزيت جوز الهند أو حليب اللوز أو حليب الأرز، ويضم فوائد صحية عديدة منها الحماية من أمراض الشيخوخة وترطيب الجسم والحفاظ على رشاقته وحيويته.

وقد استخدم الكركم لفترة طويلة وكشف عن خصائصه الطبية، ولكن في الولايات المتحدة لا يزال يستخدم في نطاق محدود للغاية. إلا الحليب الذهبي دفعهم لاستخدامه، الذي يمتلك فوائد عده من بينها: منع تلف الكبد، والحماية السمية الرئوية، كذلك يحفز على إفراز الصفراء، ويسرع التئام الجروح، ويمنع نمو الورم، ويحمي من إعتام عدسة العين، ويمنع أعراض مرض السكري من النوع الثاني.

أيضا يحد من أعراض التهاب المفاصل الروماتويدي، ويمنع تخثر الدم، ويحد من أعراض التصلب المتعدد، وأعراض مرض الزهايمر، ويمنع تكرار فيروس نقص المناعة البشرية، كذلك يعزز مستويات الكولسترول صحية.

ويمكنك ببساطة تحضير هذا المشروب الذهبي، من خلال المكونات التالية:
½ كوب من المياه
¼ كوب من مسحوق الكركم
1 كوب من جوز الهند، أو حليب اللوز
¼ ملعقة صغيرة من معجون الكركم
1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند
العسل الخام، للتحلية

قومي بخلط المكونات في قدر صغير، وتركه على النار بدرجة حرارة متوسطة، ويقلب الخليط حتى يتحول إلى عجينة سميكة، ثم يترك ليبرد ويخزن في الثلاجة.