رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد ناري من سمية الخشاب على شائعات زواجها من أحمد سعد

سمية الخشاب
سمية الخشاب


حرصت الفنانة سمية الخشاب على توضيح حقيقة زواجها من المطرب أحمد سعد، بعد نشر الفنانة ريم البارودي هذا الخبر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأصدرت "سمية" بيانًا رسميًا، اليوم الثلاثاء، ردت خلاله على الشائعات بطريقة ذكية وغير مباشرة، وتمت صياغة البيان كخبر صحفي، وجاء فيه بالنص: "كشف النجمان سمية الخشاب وأحمد سعد عن أحد مفاجآت هذا الموسم، وهو الدويتو الغنائي الذي سيجمع بينهما، والذي تمّ الانتهاء من تسجيله مؤخراً، الأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، ومن المقرر أن يتم إطلاق الديو الجديد خلال الأيام القادمة".

تابع: "وقد عبّرت النجمة سمية الخشاب عن تفاؤلها بالأغنية الجديدة متوقعة أن تحقق صدى واسعاً، كما عبّرت عن سعادتها بالتعاون مع المطرب أحمد سعد والذي وصفته بأهم وأقوى الأصوات الموجودة على الساحة حالياً، متمنية أن يحقّ الحق وأن ينال هذا الديو إعجاب جمهورها".

مسلسل "الحلال" بطولة كل من: سمية الخشاب، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، ويسرا اللوزي، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.