رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على شروط ومصروفات «الكي جي» في مدارس مصر الجديدة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


بدأت المدارس الخاصة والدولية، استعدادتها لاستقبال دفعات جديدة من الطلاب، للعام الدراسي 2017 - 2018.

وأعلنت مدارس مصر الجديدة عن المصروفات المبدئية المقررة للعام الدراسي الجديد، ومن المقرر أن تعلن أسعار المصروفات النهائية خلال شهر أغسطس المقبل، بحسب ما أكدته وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق.

وأكدت مدرسة «سانت فاتيما»، أن سن الالتحاق لطلاب الصف الأول "كي جي"،  هو 5 سنوات و3 أشهر، بينما تبلغ المصروفات الدراسية 7300 جنيه مصري، ويبلغ سعر مصروفات «باص» المدرسة 3500، كما أن ثمن استمارة التقديم "الأبلكيشن"، 120 جنيها، وبدأ التقديم من أول الشهر الجاري.

كما تقبل مدارس «النصر» الطلاب بدءا من 5 سنوات، وتبلغ مصروفاتها 7700 جنيه، و«الباص»، 3 آلاف، بينما تقبل مودرن سكول الكلية الحربية الطلاب بدءا من 4 سنوات وتبلغ مصروفاتها  12 ألف جنيه، وثمن استمارة التقديم 300 جنيه.

وأعلنت مدارس الفاروق الإسلامية، أنها ستقبل الطلاب ممن يزيد سنهم عن 5 سنوات، وتبلغ مصروفاتها  8 آلاف، ومن المقرر أن يبدأ التقديم في الأول من يونيو القادم.

كما أكدت مدرسة النزهة أنها ستقبل الطلاب الذين يبلغ سنهم 5 سنوات و8 أشهر، بينما تبلغ مصروفاتها15 ألف جنيه وهي شاملة مصروفات الانتقال بالباص، ومن المقرر أن يبدأ التقديم في 3 نوفمبر المقبل.

وستقبل مدرسة «ليسيه الحرية» الطلاب من فوق 4 سنوات، وتبلغ مصروفاتها 7 آلاف جنيه، وثمن استمارة التقديم 350 جنيها، ومن المقرر أن يبدأ التقديم في أول يونيو المقبل، بينما ستقبل مدرسة  «سان بيتر» الطلاب البالغين 5 سنوات فأكثر، وتبلغ مصروفاتها 6600 جنيه، وثمن الاشتراك في «الباص» 3500 جنيه، وسيبدأ التقديم في أول مايو المقبل.

كما أعلنت مدرسة «صن رايز»، أنها ستقبل الطلاب البالغين 4 سنوات فأكثر، ومصروفاتها الدراسية 8 آلاف جنيه، ومصروفات «الباص» 3200، بينما ستقبل المدرسة المصرية الطلاب من نفس السن وتبلغ مصروفاتها 9800، ومصروفات الباص 3500، وثمن استمارة التقديم 300 جنيه، وسيبدأ التقديم التقديم في أول مايو المقبل.