رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. استعدادات مدينة رأس البر لـ«شم النسيم»

استعدادات مدينة رأس
استعدادات مدينة رأس البر


تستعد مدينة «رأس البر» فى هذا الوقت من كل عام، لاستقبال ما يقرب من 2 مليون شخص، لقضاء عطلة شم النسيم، والاستمتاع بالجو الربيعى أمام الشواطئ.

واستقبلت الوحدة المحلية لمدينة «رأس البر»، بالتنسيق والتعاون مع إدارة السياحة بديوان عام محافظة دمياط، زائري المدينة، بدءًا من عصر اليوم، وتم توزيع بعض المطبوعات السياحية عليهم للتعريف بالمعالم السياحية للمدينة، وكذلك إرشادات السلامة التي يجب اتباعها على شواطئها.

وعلى جانب آخر، أعلنت جميع الأجهزة بالمدينة حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال الرواد، فقد تم اليوم الانتهاء من تركيب ووضع عدد من «التند» المختلفة بشارع بورسعيد الشارع الرئيسي بالمدينة للحماية من حرارة الشمس علي الأماكن المخصصة «للسرفيس»، وكذلك بعدد من الحدائق العامة.

كما تم الانتهاء من أعمال صيانة خط الحماية بطول شاطئ المدينة،  وكذلك صيانة مباني الإسعاف والتأكيد علي دورات المياه، وبوابات الدخول وكذلك تم تسوية الرمال علي الشاطئ،  كما تم التأكيد علي تجهيز أبراج الإنقاذ حتي تكون جاهزة غدا علي الشاطئ.

كما تم نشر عدد من سيارات الإسعاف بطول الشاطئ، وعلى مداخل ومخارج المدينة، وتم تنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين بطول الشاطئ.