رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل

الشركة المصرية لاتصالات
الشركة المصرية لاتصالات


أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أنه يمكن للمشتركين سداد فاتورة شهر أبريل للتليفون الأرضى من خلال موقعها الإلكترونى، للتسهيل على المواطنين، بعيدا عن الطرق التقليدية التى قد تعوق كثيرين على القيام بها، بسبب ظروف الحياة والعمل.


وتحاول الشركة المصرية للاتصالات بهذه الخطوة، مواكبة التغيرات والتطورات فى عالم الاتصالات، خاصة بعدما تراجع نشاط الشركة؛ بسبب انتشار أجهزة المحمول، والاعتماد الأساسي عليها، حيث لاتزال التليفونات الأرضية هي الوسيلة الوحيدة لتوصيل خطوط إنترنت بالتعاون مع شركات «تي إي داتا».


وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد الفاتورة وذلك حتى لايدخل المشترك فى فترة سماح وجاءت أهم طرق السداد عن طريق خدمة «فوري»، أو التوجه إلي أقرب سنترال لتسديد فاتورة التليفون الأرضي، أو عبر طرق سداد متنوعة للشركة المصرية للاتصالات من خلال مراكزها المعتمدة.


وبعد الدخول على الموقع، يقوم المشترك بوضع كود المحافظة الخاصة به، ومن ثم وضع رقم التليفون الأرضي، وعمل استعراض لفاتورة التليفون لمعرفة مبلغ الفاتورة للتليفون الأرضي.


وفى حال التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضى يتم تطبيق غرامة على صاحب التليفون تقدرها الشركة حسب المدة التى تأخر فيها مع وضع فترة سماح ليتمكن خلالها المشترك من الدفع ووقتها يكون قادرا على استقبال المكالمات فقط دون الاتصال.


موقع فاتورة التليفون الأرضى 2017 من الشركة المصرية اضغط هنا