رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اصنعي بنفسك "كريم طبيعي" للتخلص من تجاعيد العينين نهائيا

 التخلص من تجاعيد
التخلص من تجاعيد العينين - صورة تعبيرية


عادة ما تنزعج الفتيات والسيدات، من بدء ظهور التجاعيد في الوجه، والخطوط البارزة التي تظهر حول العينين، نتيجة لفقدان الجلد مرونتة، وإنتاجه للكولاجين بصورة طبيعية، وهو أمر مرتبط بعملية التقدم في العمر، ولكن تبقى هناك الكثير من المكونات والخلطات الطبيعية التي تعمل كمعالجات للتخلص من هذه المشكلات الجمالية.

وقدم موقع "the hearty soul"، طريقة تحضير كريم طبيعي للتخلص من تجاعيد العينين نهائيا تعتمد على فيتامين E، والذي يعد واحدا من أهم الفيتامينات الغنية بمضادات الأكسدة، وتساعد في الحفاظ على صحة وشباب البشرة، كما يمنحك نضارة ملحوظة، وزيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب بشرتك، وأيضا مضاد للالتهابات، والزعتر فهو مضاد للأكسدة، ومضادة للالتهابات.

المكونات:
2 كبسولة فيتامين E
2 قطرة من زيت الزعتر
1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند

التحضير:
قم بخلط جميع المكونات الثلاثة معا، ومن ثم تدليك منطقة تحت العينين، مع الحرص الشديد على عدم تلامسه مع العينين. وتركه من 1-2 ساعة قبل النوم يوميا.

ويجب عليك عمل اختبار للكريم قبل وضعه مباشرة على بشرتك، فقد تسبب بعض الزيوت تهيج الجلد، خاصة مع الذين يعانون من حساسية الجلد، فمن المستحسن إجراء اختبار التصحيح قبل الاستخدام، من خلال وضع  قطرة واحدة على الجزء الخلفي من معصمك وتركه لمدة ساعة أو أكثر، إذا تهيج أو ظهر احمرار في الجلد فعليك بمسحه بزيت الزيتون ثم الماء البارد ولا تستخدمه.