رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تخلصي من الهالات السوداء في ثواني بهذا المكون الطبيعي

الهالات السوداء
الهالات السوداء


تعتبر الهالات السوداء، آفة جمالية ومشكلة مزعجة تعاني منها الكثيرات، نظرا لظهورها حول العينين بالشكل الذي يبرزهما وكأنهما متعبتان، وخسارة وجهك نضارته وإشراقته، وبالرغم من تعدد الوصفات الطبيعية في هذا المجال، إلا أن موقع Business Insider، قدم طريقته البسيطة التي تعتمد على سيرم مميز يرتكز على البن المطحون والذي يعمل على الحد من تفاقم هاتين المشكلتين.

يمكنك تحضير هذا السيروم من خلال القهوة، وزيت اللوز وفيتامين E، بحيث تتمتع هذه المكونات الطبيعية بخصائص مميزة تعمل بشكل مباشر على إعادة إشراقة منطقة العينين، إذ يعزز الكافيين الدورة الدموية مما يمنع الانتفاخ تحت العينين، كما يقلل زيت اللوز من ظهور الهالات السوداء والتجاعيد حول العينين، وكذلك يعمل فيتامين E علي تخزين الكولاجين في البشرة وإصلاح خلاياها.

فما عليك سوى مزج ملعقتين صغيرتين من البن المطحون مع 6 ملاعق صغيرة من زيت اللوز وكبسولتين من الفيتامين E. ضعي هذا المكونات معا في زجاجة فارغة واتركيها ترتاح لمدة أسبوع، بعد انقضاء هذه الفترة، قومي بتصفية المزيج لاستخراج الزيت منه. وقومي بتطبيق هذا السيروم تحت عينيك كل ليلة قبل الخلود إلى النوم وستلاحظي الفرق في وقت سريع.