رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر خطوات الحصول على الأراضي المميزة المطروحة من وزارة الإسكان

أراضي مميزة
أراضي مميزة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن بيع نحو 900 كراسة شروط للأراضي المميزة بمدينتي نتصر بغرب قنا وغرب أسيوط ، وذلك  خلال أول يومين لفتح باب شراء الكراسات الخاصة بشروط التقدم للقرعة.


وتنشر«النبأ» خطوات الحصول على قطعة أرض مميزة ضمن القطع المطروحة بمدينتى ناصر بغرب قنا وغرب أسيوط، والبالغ عددها 250 قطعة،  بمساحات تتراوح ما بين 500 إلى 700 متر مربع لبناء فيلات وعمارات.

 
وتتضمن الشروط أن البيع يكون للأفراد بالتقسيط على 3 سنوات ، حيث يتم  تسديد 50 ألف جنيه كمقدم حجز قطعة الأرض، فيما يستكمل الفائز بقطعة الأرض 25% من قيمتها عند القرعة، وباقى الثمن 75% على 3 سنوات عبر 3 أقساط سنوية متساوية القيمة، وتُسلم الأراضي للفائزين خلال 12 شهرًا بعد استكمال توصيل المرافق الأساسية لها.

ويحصل المتقدم على كراسة الشروط والمواصفات بالنسبة لمدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(2 شارع الجمهورية – أسيوط)، وبالنسبة لمدينة "غرب قنا"، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(برج المديرية – ميدان مديرية الأمن – قنا).

وتُقدم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من الأحد المقبل 9/4/2017 وحتى يوم الخميس الموافق 27/4/2017، خلال أيام العمل الرسمية لفرعى البنك المذكورين من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً.
ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك، فيما يسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، أو نقدا.

وتجرى القرعة يدوية وعلنية طبقًا لقطع الأراضي والمساحات، ليتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقًا بحضور الجهات المعنية والرقابية، فيما سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بالقرعة العلنية.