رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة عن «عصاب الذهب» في الجمالية

خالد عبد العال -
خالد عبد العال - أرشيفية


تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من القبض على ربة منزل وزوجها، يبيعان مشغولات ذهبية «مسروقة»، بالاشتراك مع عاطل يقوم بسرقتها من المنازل.

البداية عندما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات الصاغة مفادها قيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن «بخث» لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

على الفور انتقل رئيس مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة؛ وتمكن من ضبطها وتبين أنها تدعى "وفاء.ع"، 27 سنة، ربة منزل، بحوزتها كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "أسورة مُرصعة بفصوص ألماظ، وإنسيال وخاتم وحلق".

وبالتحقيق معها، اعترفت تفصيلا أنها حصلت على هذه المشغولات من زوجها «وليد.م»، 28 سنة، عامل.

وبعد استئذان النيابة العامة تم ضبط زوجها، وبمواجهته أقر بشراء تلك المضبوطات من "وليد.ض"، 19 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، ونجحت القوات من ضبطه بعد مداهمة موقع تردده.

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن المواطن، إسلام صبري زكي محمد، 27 سنة، مهندس، ومقيم بالعبور بأسلوب «التسلق وكسر شباك البلكونة».

كما اعترف بسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن «كوليه، خاتمين، إنسيال»، ومبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه من داخل مسكن، مينا فرنسيس جاد، 32 سنة، محامي، مقيم بالعبور بنفس الأسلوب، وأرشد عن ضبط المسروقات بمسكنه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجني عليهما، تعرفا على المضبوطات، واتهماه بالسرقة، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.