رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البوسترات الدعائية لأبرز 10 مسلسلات في رمضان 2017

بوسترات مسلسلات رمضان
بوسترات مسلسلات رمضان 2017


يواصل عدد كبير من نجوم الفن تصوير مسلسلاتهم الدرامية، التي يُنافسوا بها في موسم رمضان 2017 بقوة، واتجه عدد كبير من فريق عمل بعض هذه المسلسلات إلى الكشف عن البوسترات الدعائية الأولى لأعمالهم في وقت مبكر.

وغلب على بعض البوسترات الدعائية نوع من أنواع الغموض، التي تعمد صناع المسلسلات إبرازها؛ لإضافة بعض التشويق للجمهور، الذي ينتظر على أحر من الجمر هذه المسلسلات.

لذلك يرصد لكم "النبأ" البوسترات الدعائية لأبرز 10 مسلسلات تم التأكد من مشاركتهم في موسم رمضان 2017:

(1) مسلسل الطوفان:

يعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك به كل من: أحمد زاهر، وروجينا، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، ووفاء عامر، وسيد رجب، وماجد المصري، وعايدة رياض، وآيتن عامر، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.




(2) مسلسل الحصان الأسود:

تدور أحداثه في إطار تراجيدي كوميدي، كما يغلب عليه طابع الإثارة والتشويق، و
بطولة كل من: أحمد السقا، وشيري عادل، وأحمد العوضي، وصبري فواز، وإنجي خطاب، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وهبة عبد الغني، وياسمين صبري، وسناء شافع، وميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.





(3) مسلسل أرض جو:

ظهر بوستر المسلسل بالون الأبيض والأسود، وتغيبت عنه البطلة غادة عبد الرازق، مما أثار استغراب عدد كبير من متابعي وجمهور الفنانة.

ويضم فريق العمل كل من: الفنان أحمد فهمي، الذي سيُجسد دور البطولة أمام الفنانة غادة عبد الرازق، ومها أبو عوف، ومحمد كريم، والتونسية فريال يوسف، وأحمد العوضي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ونادية خيري، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، ومراد مكرم، وعمرو صالح.



(4) مسلسل لمعي القط:

بطولة كل من: محمد إمام، وياسمين صبري، وحسن حسني، ومحمد سلام، وإنجي أبو زيد، وتارا عماد، وأحمد فتحي، وعمرو متولي، ورجاء الجداوي، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وهو من تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.

ويُجسد "إمام"، في المسلسل، دور "لمعي"، وهو شاب بسيط يقع في حب فتاة ويخطبها، وهي الفنانة ياسمين صبري، ويعمل في مهنة الصيدلة رغم أنها ليست مهنته؛ حتى يكون قادرًا على تكوين نفسه ويتزوجها.  




(5) مسلسل الزيبق:

المسلسل مأخوذ من ملف المخابرات المصرية، ويُحاكي المسلسل الشهير "رأفت الهجان"، وتبدأ أحداثه في الفترة الزمنية من أواخر التسعينيات، وتستمر حتى أوائل الألفية.

من بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ، ومحمد شاهين، وتميم عبده، وعبد الرحيم حسن، وإدوارد، وضياء الميرغني، ونهلة سلامة، وإلهام عبد البديع، ومحمود غريب، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله.

ويضم 101 شخصية، وهو من جزأين؛ يعرض الأول خلال الموسم الرمضاني المقبل، والثاني رمضان بعد المقبل.




(6) مسلسل طاقة نور:

"طاقة نور" بطولة كل من: هاني سلامة، وصلاح عبدالله، وعايدة رياض، ووليد فواز، وحنان مطاوع، وميس حمدان، وأشرف عبد الغفور، وإيهاب فهمي، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ونضال نجم، وهند عبد الحليم، والمغربية جيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويُجسد الفنان هاني سلامة، في المسلسل، دور "ليل عبد السلام"، وهو قاتل مأجور، يتعرض للكثير من المشاكل والظروف التي تغير شخصيته.



(7) مسلسل كلابش:

بطولة كل من: أمير كرارة، محمد لطفي، محمود البزاوي وانتصار، وهو من إنتاج شركة "فيردي"،  تأليف يوسف حسن، ومن إخراج محمد بكير.

يجسد "كرارة" فيه دورًا مختلفًا عن الأدوار التي اشتهر بتقديمها في الفترة الأخيرة، ويقدم شخصية ضابط شرطة يقع في مأزق، ويحاول الخروج منه.




(8) مسلسل كفر دلهاب:

بطولة كل من: يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، وسهر الصايغ، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، ومحمد أبو الوفا، وجميلة عوض، وسامي مغاوري، وصفاء الطوخي، ومحمد رياض، وهو سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتمي للأعمال الدرامية المُرعبة؛ إذ يغلب عليه طابع الإثارة والغموض والتشويق، وتدور أحداثه في عصر قديم، على غرار مسلسل "العهد"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي.

فيما حمل المسلسل اسم "كفر دلهاب"؛ نظرًا لأن أحداثه تدور داخل كفر بنفس الاسم، كما ستظهر الشخصيات في شكل مختلف من حيث الملابس والمكياج.



(9) مسلسل فوبيا:

بطولة كل من: خالد الصاوي، وميريهان حسين، وأيتن عامر، ولطفي لبيب، ووليد فواز، ومي القاضي، وهبة عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صفوت، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول مرض "الفوبيا" بشكل عام، ويُجسد الفنان خالد الصاوي، دور "نشأت طاحون"، وهو صاحب شخصية قوية، وطموح، كما أنه يتمتع بالأخلاق الطبية والقيم الإنسانية، ويعمل مدير مكتب لوزير يُدعى "خورشيد".



(10) مسلسل الهيبة:

بطولة الفنان السوري تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نجيم، وإخراج سامر برقاوي، وإنتاج صادق الصباح.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، تتخلله أجواء بوليسية ويتطرق إلى قضية مثيرة، وتُجسد نادين نجيم، شخصية امرأة تعيش في فرنسا وعندها ولد، تأتي إلى لبنان وتحديدًا إلى قرية لبنانية اسمها "الهيبة"، ومن هنا تتغير حياتها.