رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصور الأولى من كواليس مسلسل "إزاي الصحة" بـ 6 أكتوبر

النبأ



يواصل الفنان أحمد رزق والفنانة سلوى خطاب، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الداخلية الخاصة بهما في مسلسل "إزاي الصحة"، في عدة مناطق متفرقة في 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام متتالية.

وجمعت المشاهد عدد كبير من فريق عمل المسلسل؛ وعلى رأسهم: الفنان أحمد رزق، وسلوى خطاب، وآيتن عامر، وطارق الإبياري، وضياء الميرغني؛ وذلك بعدما انتهى المخرج إبراهيم فخر، من تصوير عدد من المشاهد الخارجية بين منطقتي بولاق الدكرور والمعادي، وتحديدًا في ديكور شقة أحمد رزق وآيتن عامر.

مسلسل "إزاي الصحة" بطولة كل من: أحمد رزق، وأيتن عامر، وسامح الصريطي، وطارق الإبياري، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "كينج توت" لـ عصام وهشام شعبان، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل.

ويعد اسم "إزاي الصحة" عنوانًا مؤقتًا للمسلسل، على أن يتم تعديله فور الانتهاء من كتابة السيناريو، كما يشهد هذا المسلسل، البطولة المُطلقة الثانية للفنانة أيتن عامر، بعد فيلم "يا تهدي يا تعدي"، الذي طُرح بدور العرض السينمائية، خلال شهر فبراير الماضي.







اقرأ المزيد: