رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر طرق الحصول على قطعة أرض في أول طرح بمدن الجيل الرابع

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أول بيع لـ 250 قطعة أرض سكنية مميزة بمدينة ناصر (غرب أسيوط)، والتي تعد إحدى مدن الجيل الرابع .

وينشر موقع «النبأ» طرق وشروط  الحصول على قطعة أرض مميرزة بمدينة ناصر بغرب أسيوط ، وذلك في النقاط التالية :-

 المساحات المتوفرة 

الأراضى المطروحة بمساحات من 500 م2 - 700 م2، لإقامة فيلات وعمارات سكنية، وأنه يشترط فى المتقدم أن يكون شخصاً طبيعياً مصري الجنسية، وليس معنوياً (شركة أو مؤسسة)، وألا يقل سنه عن 21 عاماً وقت الإعلان.

 أسلوب الحجز 

 يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(2 شارع الجمهورية – أسيوط)، ابتداء من يوم الأحد الموافق 2/4/2017، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من يوم الأحد الموافق 9/4/2017 وحتى يوم الخميس الموافق 27/4/2017، خلال أيام العمل الرسمية للبنك من الساعة 3 وحتي الساعة 5 مساءً، ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك، ويسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، أو نقداً.

أسلوب التخصيص 

سيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية طبقاً لقطع الأراضي والمساحات، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقاً بحضور الجهات المعنية والرقابية ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، وسيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بالقرعة العلنية.
 
نظام السداد 

في حالة الحصول علي قطعة أرض بالقرعة، يتم استكمال سداد نسبة 25% بالإضافة إلي (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء) من إجمالي قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد على شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالي الثمن علي 3 أقساط سنوية متساوية ومتتالية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز مدينة أسيوط الجديدة.
 
توقيتات البناء

 يتم تسليم الأرض خلال 12 شهراً من تاريخ استكمال سداد نسبة الـ25% من إجمالي قيمة الأرض، ويتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، مع الالتزام بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة شروط الطرح.