رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك مصر يحصد جائزة أفضل تمويل للنقل والمواصلات فى الشرق الأوسط

بنك مصر - أرشيفية
بنك مصر - أرشيفية


تسلم بنك مصر، جائزة أفضل عملية تمويلية لقطاع النقل والمواصلات على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2016 ضمن فعاليات حفل الجوائز الذي تقيمه سنوياً مؤسسة IJ Global المختصة بعمليات تمويل المشروعات ومشروعات البنية التحتية والتابعة لمجموعة Euromoney أحد أكبر المؤسسات العالمية في مجال المال والبنوك وخدمات المستثمرين، حيث قام بنك مصر بإدارة تمويل وترتيب تلك العملية لصالح المقاول الخاص بتنفيذ مشروع تطوير وتجديد مبنى الركاب (2) بميناء القاهرة الجوي وبمشاركة مجموعة متميزة من البنوك العاملة في السوق المصري.

كما فازت أيضا إحدى العمليات التمويلية التي قام بنك مصر بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة بالقطاع المصرفي بجائزة أفضل عملية تمويلية لقطاع الإتصالات على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2016.

وتأتي هذه الجوائز كتأكيد للأداء المتميز لبنك مصر واستمرارا للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لجذب عملاء وعمليات تمويلية جديدة وكذلك التزام البنك بتنفيذ أهدافه الإستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات.

كما تعكس تلك الجوائز حجم النجاح الذي حققه البنك خلال الفترة من 1/1/2016 وحتى 31/12/2016 من خلال الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 55.1 مليار جم وذلك في العديد من القطاعات (الكهرباء، اتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الاستثمار العقاري، البترول والغاز)، حيث بلغت قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 17.1 مليار جم تقريبا.

ويأتي ذلك نتيجة لانجازات البنك الملموسة والواضحة في ترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية والمشاركة بفاعلية في العديد من المشروعات القومية.