رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. حفل زفاف أسطوري لابنة صفاء أبو السعود والشيخ صالح كامل

حفل الزفاف
حفل الزفاف


احتفلت الفنانة صفاء أبو السعود، ورجل الأعمال الشيخ صالح كامل، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف ابنتهما «نضير»، على الطبيب "أيمن"، في فندق "أولد كتاركت" بأسوان.


وكل حفل الزفاف أسطوريًا؛ أحياه كل من الفنان محمد حماقي، والفنان هشام عباس، والفنانة الشابة ندا موسى، والفنانة شذى، والمطربة الشعبية بوسي، بالإضافة إلى الراقصة «ألا كوشنير»، وعدد من الفنانين الخليجيين، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وسط إجراءات أمنية مُشددة.



ومنعت إدارة الفندق، أي شخص من دخول حفل الزفاف، دون دعوة، كما رفضت دخول أي كاميرات شخصية أو هواتف محمولة للتصوير، والذي اقتصر على الطاقم الخاص بحفل الزفاف فقط، لكن حصلت "النبأ" عن بعض الصور والفيديوهات الأولى من الحفل.


وحضر الحفل أفراد العائلتين، بجانب لفيف من نجوم الفن والإعلام؛ وعلى رأسهم: فيفي عبده، وراغب علامة، وسهير شلبي، ووفاء الكيلاني، وسمية الخشاب، وسهير رمزي، ونهال عنبر، وغادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، والمخرج المسرحي سمير خفاجي، وعدد كبير من أمراء الدول العربية، التي تربطهم علاقة وطيدة بوالد العروس الشيخ صالح كامل.


وعقد الداعية مصطفى حسني، قران العروسين، يوم الخميس الماضي، بنفس الفندق الذي اختاره العروسان لإقامة حفل زفافهما، بعدما اشتهر خلال الفترة الماضية؛ حيث تم تصوير مسلسل "جراند أوتيل" فيه، كما احتفل الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، بحفل زفافهما به أيضًا منذ أشهر قليلة.