رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "الحجاب" موضة النجمات في دراما رمضان 2017

كواليس مسلسل اللهم
كواليس مسلسل اللهم إني صائم


فضل عدد كبير من نجمات الفن أن يظهروا للجمهور بشكل جديد في موسم رمضان المُقبل، وقررت أكثر من فنانة أن تستعين بالحجاب في هذا الشهر الكريم بعيدًا عن الملابس الخارجة التي اجتاحت المسلسلات خلال السنوات الماضية.


ويُعد مسلسل "اللهم إني صائم" للفنان مصطفى شعبان هو المسلسل الذي يضم أكبر عدد من الفنانات اللاتي ارتدين الحجاب، وهن: مي نور الشريف وماجدة زكي ووفاء صادق.


وظهرن في صورة من كواليس العمل برفقة مصطفى شعبان، وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد عدد كبير من الجمهور بجمال الفنانة مي نور الشريف بالحجاب، التي تُجسد في العمل دور الشقيقة الصغرى لمصطفى شعبان.


بينما تجسد وفاء صادق شخصية الشقيقة الكبرى له، وتقوم بدور والدتهم الفنانة ماجدة زكى، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج تامر مرسى فى ثالث تعاون مع النجم مصطفى شعبان.




وتطل الفنانة وفاء عامر أيضًا على جمهورها بالحجاب، من خلال دورها في مسلسل "الطوفان"، ونشرت شقيقتها أيتن عامر صورة لـ"وفاء" من أول يوم تصوير، وفاجأت الجميع بإطلالتها، وعلقت "أيتن" على الصورة قائلة: "من كواليس مسلسل الطوفان استنونا سوا طالعين أنا ووفاء إخوات في المسلسل. مبروك أول يوم تصوير يا ست منيرة ".


ويُعد هذا العمل هو التعاون الخامس بين الشقيقتين، وكان آخرهم فيلم "يا تهدي يا تعدي" الذي ظهرت خلاله وفاء عامر كضيفة شرف لمساندة شقيقتها في أول عمل سينمائي من بطولتها.


مسلسل "الطوفان" بطولة ماجد المصري، وفاء عامر، وأيتن عامر، عبير صبري، روجينا، كندة علوش، رامي وحيد، محمد عادل، سيد رجب، أحمد بدير، من تأليف بشير الديك، ومن إخراج خيري بشارة.


يُذكر أن المسلسل مأخوذ عن قصة الفيلم، الذي عُرض عام 1985، وكان يحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من بطولة الراحل محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، وسمية الألفي.




ولأول مرة تستعين الفنانة الشابة دينا فؤاد بالحجاب في أعمالها الدرامية، وذلك من خلال مسلسل "الحلال"، الذي تُشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، وتُجسد ضمن أحداثه شخصية فتاة متدينة، تُقدم نصائح دينية للفتيات في الحارة الشعبية التي تسكن بها.


مسلسل "الحلال" تدور أحداثه في إطار شعبي، وهو بطولة كل من: سمية الخشاب، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، ويسرا اللوزي، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.


وكان المسلسل تعرض للعديد من التأجيلات أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، لأسباب مختلفة؛ منها: اعتذار أكثر من فنان عن عدم المشاركة في العمل، ووصولًا إلى المخرج أكرم فريد، والذي تم استبداله بالمخرج أحمد شفيق.