رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور والتفاصيل.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في البساتين

المجني عليه
المجني عليه

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، القبض على ربة منزل، وعشيقها بعدما أثبتت التحريات الأولية، تورطهما في قتل زوجها داخل غرفته بجراج العماره التي يعمل به، بمنطقة البساتين، بجوار مقهى الكلش.

وكانت البدايه، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد بحالة قتل بدائرة القسم، تم تشكيل فريق بحث من القسم، وتحرك إلى مكان الواقعه، وبتكثيف البحث وإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "مسلم عبدالله" 28 سنة بواب عماره العمدة  بشارع غرب السكة الحديد، بجوار مقهى الكلش بمنطقة البساتين، وبالفحص بمعرفة ضباط مباحث القسم، وبمناظرة الجثة، تبين أنه مطعون بسكين في بطنه ومطروح على الأرض داخل غرفته، ومضروب على رأسه "غرقان في دمه"، وتم الدفع بسيارة أسعاف، ونقل الجثه إلى مشرحة زينهم.

وفي جولة "النبأ" لمكان الواقعه، أكد أهالي المنطقه أن المجني عليه، لايوجد خلافات بينه وبين أحد على الاطلاق، وأنه "رجل مختصر وفي حاله"، ويعمل بواب بعمارة العمدة منذ 5 أعوام، وله غرفه بجراج العمارة، كان يجلس داخلها وأحيانًا كان ينام فيه، لأنه يسكن في شقة بشارع خلف العمارة التي يعمل بها، وكان سكان العماره يتركون مفاتيح سيارتهم معه بالغرفة لغسلها كل صباح، وكان معروف بأخلاقه الحميدة في المنطقة، والكل يحبه لأنه شخص مهذب، ومحبوب لدى الجميع.

وأوضح أحد أهالي المنطقة أنه، عندما أحد سكان العمارة الباب علي المجني عليه ، لأخذ مفتاح سيارته مثل كل صباح، فلم يجيب عليه، وبمعرفة زوجته تم فتح باب الغرفة، حيث وجد المجني عليه غارق في دمه، وأبلغ أحد الأهالي الشرطة، مؤكدًا على أن القاتل بدافع الأنتقام لا السرقة، لأنه وجد بجوار المجني عليه هاتفين خاص به ومفاتيح السيارات متواجدين بالغرفة في أماكنهم. 

الجدير بالذكر، أن المجني عليه حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعيه، وله ثلاث بنات، والمقيم بمحافظة أسوان، وتولى العماره كبواب فيها بعدما ترك خاله العمل فيها منذ فترة.

وأفاد مصدر لـ"النبأ"، أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة ، حيث تبين اشتراكها مع عشيقها لقتله، والتخلص منه حتى يتمكنا من الزواج.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط عشيقها، وتحرر على ذلك المحضر اللازم بالواقعه.