ads
ads

بدلًا من رمضان.. الموعد النهائي لعرض مسلسل «الضاهر» لـ«محمد فؤاد»

محمد فؤاد في الضاهر
محمد فؤاد في "الضاهر"
ترنيم محمد
ads

قرر فريق عمل مسلسل "الضاهر"، بشكل نهائي، عرضه على شاشة قناة "ON E"، يوم 15 من شهر أبريل المُقبل،  بعدما كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.


ويواصل فريق العمل -خلال الفترة الحالية- استكمال تصوير المشاهد المتبقية في إحدى الفيلات الكبرى بمنطقة 6 أكتوبر، على أن يتم الانتهاء من كل المشاهد قريبًا، لتبدأ بعد ذلك مرحلتا المونتاج والمكساج.


مسلسل "الضاهر" بطولة كل من: الفنان محمد فؤاد، وحسن يوسف، وفريال يوسف، والفنانة السورية رغدة، ومادلين طبر، وتامر عبد المنعم، وكريم الحسيني، ورشوان توفيق، ومظهر أبو النجا، وأميرة هاني، ومحمد لطفي، وسمير صبري، وعلاء مرسي، ودارين حداد، وكريم كوجاك، وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، داخل حي الضاهر، عن فتاة يهودية، تُجسد دورها الفنانة التونسية فريال يوسف، التي اضطرتها الظروف للخروج من القاهرة مع أسرتها عقب حرب 1948، لتقيم في فرنسا، ولكنها تعود مرة ثانية إلى القاهرة؛ لتحضير رسالة دكتوراه عن أحوال الشرق الأوسط.


وفور نزولها إلى القاهرة، تقع في حب ضابط بالجيش المصري، والذي يجسد دوره الفنان محمد فؤاد، وتسير الأمور بينهما بشكل طبيعي، لكنها تنقلب رأسًا على عقب بمجرد علمه بحقيقتها.
بدلًا من رمضان..
بدلًا من رمضان..
بدلًا من رمضان..
بدلًا من رمضان..
بدلًا من رمضان..
بدلًا من رمضان..