رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع لـ«ثنائي الشواكيش» لرفض الميزانية في «عمومية مارس»

شاكر عبد الفتاح نجم
شاكر عبد الفتاح نجم الجيل الذهبي للشواكيش


عقد الثنائي شاكر عبد الفتاح، نجم «الشواكيش» الأسبق فى الجيل الذهبي، وطارق سعيد حسنين، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس نادي الترسانة السابق، اجتماعًا مع بعض أعضاء النادي المؤثرين فى الجمعية العمومية بمنطقة إمبابة.


واتفق عبد الفتاح وسعيد على ضرورة دعوة أعضاء النادي لحضور الجمعية العمومية، 17 مارس القادم، وضرورة رفض الميزانية العمومية، ومن ثم انعقاد جمعية عمومية خلال 60 يومًا.


وأكد شاكر عبد الفتاح أثناء انعقاد الجلسة، ضرورة دعم الفريق والمساندة من أجل الخروج من الأزمة الحالية بعدما أصبح الفريق مهددًا بالهبوط للدرجة الثالثة؛ خاصة بعد احتلاله المركز قبل الأخير.


وأوضح نجم الشواكيش الأسبق أنه على اتصال دائم بالجهاز الفني بقيادة يحيي السيد الذي يدعمه منذ توليه المسئولية الصعبة من أجل الخروج من الكبوة .


من جانبه حرص طارق سعيد على حضور مران الفريق أمس واتفق مع المدير الفني يحيي السيد على منح اللاعبين مكافأة مالية حال تحقيق الفوز على فريق F C مصر فى مباراة اليوم التي ستقام على استاد حسن الشاذلي بميت عقبة .


جدير بالذكر أن الشواكيش يحتل المركز الـ18 برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات، وتعادل 12، وخسارة فى 7 ليصبح الفريق قاب قوسين أو أدني من الهبوط بعدما حددت الجبلاية نزول 5 فرق فى تلك المجموعة .