رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق سعيد يدعو الجمعية العمومية للشواكيش لرفض الميزانية

البرلماني طارق سعيد
البرلماني طارق سعيد حسنين


أكد طارق سعيد حسنين عضو مجلس إدارة نادى الترسانة السابق والبرلماني عن دائرة إمبابة أن مجلس الإدارة الحالي برئاسة أحمد جبر سبب رئيسي فى إنهيار قلعة الشواكيش بعدما أصبح الفريق مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثالثة .

وأوضح عضو مجلس الشواكيش السابق أن مجلس الإدارة فقد صلاحيته بعد الفشل الذريع فى قيادة النادي ونتائج الفريق الأول السيئة بعد سلسلة التعادل والهزائم حتى أحتل المركز قبل الأخير وأصبح مرشح بقوة للهبوط .

وأشار حسنين إلى ان هناك اجتماعت موسعة مع بعض رموز النادي والأعضاء المؤثرين من أجل الترتيب لحضور الجمعية العمومية وكيفية إنقاذ النادي من الازمات التى حدثت فى الفترة الماضية فى عهد المجلس الحالي.

ودعا عضو مجلس النواب أعضاء الترسانة لحضور الجمعية العمومية التى ستقام 16 و17 مارس القادم من أجل رفض الميزانية العمومية من أجل تصحيح الأوضاع داخل قلعة الشواكيش .

وقال طارق سعيد أنه عرض أكثر من مرة على رئيس النادي أحمد جبر تدعيم الفريق الأول وإنهاء الأزمة المالية للاعبين وسداد مستحقاتهم لكنه رفض التدخل متحججا أن اللاعبين ليس لديهم مشاكل مالية وحصلو على كافة مستحقاتهم .

وأختتم عضو البرلمان تصريحاته قائلا " على جميع الترسناوية التكاتف فى المرحلة القادمة من أجل إنقاذ الفريق من كارثة الهبوط للدرجة الثالثة مطالبا جميع الأعضاء بضرورة حضور الجمعية العمومية لرفض الميزانية بعدما فشل المجلس الحالي فى قيادته لقلعة الشواكيش .

جدير بالذكر أن هناك إقتراح من قبل جبهة إنقاذ الشواكيش بتكوين لجنة حكماء تتكون من اللواء حرب الدهشوري ومحمد باجنيد ومصطفى رياض وشاكر عبد الفتاح ومحمد أبو العز وطارق سعيد .