رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سهر الصايغ بـ3 وجوه في رمضان المُقبل

سهر الصايغ
سهر الصايغ


تعيش الفنانة سهر الصايغ، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، إذ تصور 3 أعمال درامية دُفعة واحدة، تخوض بهم الموسم الرمضاني المُقبل.


وتواصل "سهر"، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الدولي" بإحدى الفيلات الكبرى بمنطقة حدائق الأهرام، وتجمعها المشاهد بكل من باسم سمرة وأحمد فتحي وأحمد وفيق، على أن تنتقل بعد ذلك إلى منطقة المعادي؛ لاستكمال التصوير.


وتُجسد "سهر"، في المسلسل، دور بنت شقيقة وحيدة لأربعة رجال، هم: "باسم سمرة وأحمد وفيق ومحمد نجاتي وأحمد فتحي".


"الدولي" بطولة كل من: حسين فهمي، وباسم سمرة، ورانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمد نجاتي، وحمدي الوزير، وريم البارودي، وسهر الصايغ، وأحمد صيام، وشريف باهر، وزكي فطين عبد الوهاب، ودنيا المصري، وفراس سعيد، ومحسن منصور، وهو من إخراج محمد النقلي، وإنتاج محمد فوزي، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل.




كما تستكمل "الصايغ"، تصوير مشاهدها في مسلسل "الزيبق"، والذي تظهر من خلاله بشكل مختلف عما قدمته من قبل، إذ تُجسد دور شقيقة الفنان كريم عبد العزيز.


"الزيبق" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وتميم عبده، وعبد الرحيم حسن، وإدوارد، وضياء الميرغني، ونهلة سلامة، وإلهام عبد البديع، ومحمود غريب، وياسر الزنكلوني، ومحمد حسني، وهو من تأليف وليد يوسف، وإنتاج وإخراج وائل عبدالله.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، فهو مأخوذ من ملف المخابرات المصرية، ويحاكي المسلسل الشهير "رأفت الهجان"، وتبدأ أحداثه في الفترة الزمنية من أواخر التسعينيات، وتستمر حتى أوائل الألفية.




فيما تظهر سهر في مسلسل "طاقة القدر"، مع المخرج مصطفى فهمي، كبطلة أمام الفنان حمادة هلال، الذي يُجسد دور "عبدالله"، حيث تجسد دور زوجته.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي توشيقي، لا يخلو من الرومانسية، حول "عبدالله"، الشاب الذي ينتقل من الحارة الشعبية والحياة البسيطة إلى مجال إدارة الأعمال، دون اللجوء إلى الطرق غير الشرعية.


"طاقة القدر" بطولة كل من: يسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات"، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي "صباح إخوان".