رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف يُساند سلمان خان إيمان عبد العاطي «أسمن امرأة في العالم»؟

ايمان احمد عبد العاطي
ايمان احمد عبد العاطي


تعاطف عدد كبير من الشعب الهندي مع الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي، المعروفة إعلاميًا بـ«أسمن امرأة في العالم»، والبالغة من العمر 36 عامًا، والتي تعاني من مرض «السمنة المفرطة» نتيجة خلل بالغدد، ويبلغ وزنها 500 كيلو جرام.


وتم نقلها إلى الهند لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولها هناك، اتجهت أعين الصحافة والنجوم إليها، ما دفع البعض إلى التبرع لها، وكانت آخرهم السيدة بينكي روشان، والدة الممثل الهندي المشهور هريثيك روشان، التي تبرعت بمليون روبية هندية، أي ما يُعادل 15 ألف دولار؛ لصالح إجراء عملية جراحية لـ"إيمان".


وقالت "بينكي" إنها تأثرت بشدة بحالة "إيمان" عندما قرأت عنها في الصحف،‎ وأوضحت أنها ‏منذ ذلك الحين، تتابع كل الأخبار عنها وتدعو لها، لذلك فكرت في التبرع بالمال، إذا كان ذلك ‏يمكن أن يساعدها بأي حال.


وأضافت أنها لا تتصور كيف لشخص أن يظل طريح الفراش لمدة 25 عامًا،‏ وأشارت إلى أن الهند بأكملها توحدت لمساعدة إيمان، حسبما ذكرت صحيفة "‏هندوستان تايمز" الهندية.


وكشف القائمون على مستشفى "صايفي" في مومباي، التي تتواجد فيها "إيمان"، أنهم تلقوا تبرعات وصلت إلى ثلاثة ملايين ونصف مليون روبية، ويأملوا أن تصل مع الوقت إلى المبلغ المطلوب وهو 10 ملايين روبية، أي حوالي 150 ألف دولار.



ولم تقتصر المساندات التي تلقتها "إيمان" على الجانب المادي فقط، فقد وعدها الممثل الهندي الكبير سلمان خان أن يُحقق حلمها، وسوف يزورها قريبًا، بعد أن أعلنت عن عشقها الجنوني له، وأنها تتمنى مقابلته، وأكدت إنها عاشقة للثلاثي خان: "شاروخان وسلمان خان وأمير خان".


وقال سليم خان والد سلمان حول هذا الأمر: "لقد وصلتنا رغبة إيمان في مقابلة سلمان الذي سوف يفي بالتأكيد وسيقابل الفتاة".


وأضاف: "لم نتلق أي طلب رسمي من المستشفى حول تلك المقابلة، ولكن بمجرد أن نستلم الطلب سوف يذهب سلمان لها على الفور"، حسبما ذكر موقع zeenews.



اقرأ المزيد: