رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسئول بـ«قناة الأهلي» يتطاول على طاهر.. ويصف الجماهير بـ«اليهود»

محمود طاهر رئيس النادي
محمود طاهر رئيس النادي الاهلي


انتابت جماهير وأعضاء النادي الأهلي، حالة من الاستنكار الشديد، بعدما كشف أحد العاملين داخل قناة الأهلي عن هوية مساعد عماد الغول، رئيس القناة، وتعبيره عن كرهه الشديد لـ«المارد الأحمر»، وسبه لرئيس النادي محمود طاهر، وتشجيعه للزمالك.


وكشف المصدر، أن محمد مسعد، مساعد رئيس القناة، اعتاد إهانة جماهير الأهلي واللاعبين ورئيس القلعة الحمراء محمود طاهر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خاصة عندما تهكم عليه أثناء ظهوره الأخير فى قناة «دريم» مع وائل الإبراشي فى برنامج «العاشرة مساء»، قائلا:«محمود طاهر مع الإبراشي ياخراشي بلح ولسه.. أسطورة النادي الأهلي والقيم والمباديء انتهت خلاص على يد أولاد النادي ورئيسه وجمهوره».

كما وصف مساعد رئيس القناة النادي الأهلي بـ«يهود مصر»، قائلا: «زلوهم يهود مصر.. الأهلي»، بالإضافة لـ«بوست» آخر: قائلًا«اللهم لا شماتة.. الأهلي شايل تلاتة».


وطالبت أعدد كبيرة من جماهير وأعضاء النادي الأهلي، محمود طاهر، بالتدخل السريع لإنقاذ القناة بعدما وصل الأمر لتواجد أشخاص يسبون الإدارة واللاعبين وجمهور الأهلي، مترحمين على أيام الراحل صالح سليم وحسن حمدي بعدما تم إهانة الكيان فى عهد المجلس الحالي.


جدير بالذكر أن «محمد مسعد»، المسئول الأول عن اختيار المذيعين والمذيعات داخل القناة، وتعاقد مع يحيي حمزة المعروف بزملكاويتة المتعصبة لتقديم برنامج «شباب الأهلي».