رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشرطة تبحث عن المجني عليهم لرد المسروقات.. سقوط عصابة سرقة العقارات تحت الإنشاء في أكتوبر

عصابة ـ أرشيفية
عصابة ـ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على أخطر عصابة تخصصت في سرقة حديد التسليح من العقارات والمواقع التي مازالت تحت الإنشاء، في مدينة أكتوبر، بالإكراه، وتحت تهديد السلاح.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغات من عددًا من أصحاب العقارات والمقاولين بتعرضهم للسرقة بالإكراه، وتحت تهديد السلاح، وسرقة حديد التسليح الخاص بعقاراتهم تحت الإنشاء.

بإجراء التحريات، تبين أن هناك عصابة وراء سرقة عقارات تحت الإنشاء، وتضم كل من، "محمد.ق.ع"، 23 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثانى أكتوبر ، و"محمد . ح . م"، 21 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر ، و"علاء . ف . ع"، 27 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر ، و"أحمد . ر . أ"، 28 سنة،سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر .

بالإضافة إلى كل من،"محمود ع.م "، 22 سنة،ومقيم بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر، و"خالد . ج . م"،28 سنة،مقيم بالفيوم، و"ربيع . م . ع"، 27 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر ، و"محمد . ص . ع ، 36 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

وأضافت التحريات أن العصابة تخصصت في ارتكاب جرائم "سرقات حديد التسليح من العقارات والمواقع تحت الإنشاء بالإكراه تحت تهديد السلاح"، متخذين من مدينة أكتوبر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين من الأول إلى الرابع، وبحوزتهم :" 4 قطع فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد من الطلقات من ذات مبلغ مالي 3000 جنيه ، و3سيارات مختلفة الأنواع" .

بمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بحيازتهم للسيارات المضبوطة والأسلحة النارىة والذخائر، بقصد استخدامها في ارتكاب نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة نشاطهم، لافتين إلى ارتكابهم 20 واقعة سرقة في مدينة أكتوبر.

وبإرشادهم عن أماكن تصريف المسروقات، تم ضبط المسروقات، وعرض بعضها على المجني عليهم فتعرف كلٍ منهم على ما يخصه، فيما تبحث قوات الأمن عن باقي المجني عليهم؛ للتعرف على باقي المسروقات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.