رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمعت ثروة مليون ونصف.. قصة "خليجية" تزعمت شبكة لسرقة الشقق والفيلات في أكتوبر والشيخ زايد

متهمة بالسرقة ـ ارشيفية
متهمة بالسرقة ـ ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية لغز سرقة العديد من الشقق السكنية في مدينة أكتوبر والشيخ زايد، حيث تبين أن هناك "خليجي" يتزعم شبكة كبرى من أجل سرقة المساكن.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بأكتوبر بلاغات من عددًا من المواطنين تفيد بتعرض منازلهم للسرقة، عن طريق كسر الباب، دون معرفة من وراء ذلك.

بعرض البلاغات على اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث؛ لكشف غموض السرقات نظرًا لما تمثله من خطورة تهدد حياة أهالى أكتوبر وأملاكهم.

بإجراء التحريات تبين أن هناك ربة منزل، تدعى "قسمة . م . ر"، 43 سنة، خليجية الجنسية، تتزعم شبكة كبرى من أجل سرقة المنازل والفيلات في المناطق المختلفة سواء في أكتوبر أو الشيخ زايد، ويساعدها فيها "نميري.ع"، 43 سنة، عراقي الجنسية،
وأضافت التحريات أن الشبكة تضم أعضاء كثيرين وهم، "محمد . إ . أ"، 33 سنة،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام ، و"حسين . ر . ج"، 47 سنة،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، و"رمزي م . إ"، 40 سنة،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، و"مبارك . إ . أ"، 35 سنة،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الدقى .

بالإضافة إلى كل من، "عامر . خ . ع"،31 سنة،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الدقي، و"مانجو.م.أ"، 29 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة عين شمس بالقاهرة، و"إدريس . س . ح"، 27 سنة، عاطل.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن من القبض عليى جميع المتهمين، أثناء تخطيطهم لسرقة أحد الفيلات في منطقة الشيخ زايد.

بمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بتزعم ربة المنزل شبكة لسرقة الشقق والفيلات في أكتوبر والشيخ زايد، لافتين إلى أنهم تمكنوا من تحقيق ثروة تصل إلى مليون ونصف المليون جنيه، من وراء جرائم السرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.