رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 8-2-2017 البدرى يعالج الدوليين نفسيا ومعلول ينضم للبعثة

على معلول
على معلول



يقدم موقع (النبأ)  اخبار الاهلى اليوم الاربعاء والتى حملت تفاصيل جلسة حسام البدرى مع الخماسى الدولى فى ابوظبى وما دار فيها واخبار اخرى فى هذا التقرير ..

البدرى يطالب الدوليين بنسيان خسارة الكاميرون 

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إنه حرص على الجلوس مع الخماسي الدولي من لاعبي الأهلي: شريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير فور وصولهم لفندق الإقامة بأبوظبي ظهر أمس الثلاثاء للتأكيد على بعض الأمور الفنية ولرفع معنوياتهم ومسح الاثار النفسية التى خلفتها خسارة المنتخب أمام الكاميرون فى المباراة النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون. وأضاف أنه لمس عن قرب مدي تأثرهم بخسارة المنتخب للبطولة بعدما كانت قريبة من متناول أيديهم لافتًا إلى أنها كرة القدم أنو الخسارة والفوز وجهان لعملة لكن المهم أن ينظر اللاعب دائما للأمام وألا يتوقف أمام أى مكسب أو خسارة لأن الحياة لابد وأن تستمر ولابد أن يتقبل الجميع الأمر الواقع لتجاوز أحداث الجابون. وأوضح البدري أنه على ثقة من قدرة لاعبي الأهلي الدوليون على تجاوز الفترة الصعبة الحالية خاصة وأنهم جميعًا من أصحاب الخبرات وسبق وأن واجهوا ظروفًا كثيرة أصعب من الظروف الحالية،لافتًا إلى أن المنتخب قدم اداءًا جيدًا ونال استحسان الجميع ويكفيه شرف الوصول للمباراة النهائية بعد غياب طويل عن المشاركة فى كأس الأمم امتد لثلاث دورات متتالية. وقال المدير الفني للأهلي إن الخماسي الدولي تفهم الأمر خاصة وأن أمامهم فرصة أخرى لإسعاد الملايين عند نجاحهم في الوصول لنهائيات كأس العالم القادمة 2018 بروسيا مؤكدًا على أنه طالبهم جميعًا بعدم النظر تحت أقدامهم وإنما التطلع الى الأمام دائما لأن كرة القدم لا تنتظر أحد ولا تقف فى مكانها بل تتحرك دائما وعليهم التحرك معها ونسيان أحداث الجابون سريعًا للتركيز فى المرحلة الصعبة القادمة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر. 

عمرو جمال يتمنى اللعب فى السوبر 
اكد عمرو جمال مهاجم الفريق الاول لكرة القدم  أنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية منذ انطلاق معسكر الفريق سواء فى دبى أو أبوظبى من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة فى لقاء السوبر أمام الزمالك بعد غدا الجمعة ،موضحًا أن مباريات الأهلى والزمالك تحظى باهتمام كبير ويسعى كل لاعب لنيل شرف المشاركة وتقديم أفضل ما لديه مع فريقه . وأضاف أنه وبغض النظر عن مشاركته من عدمه يتمنى أن يفوز الاهلى ويحصل على بطولة السوبر لإسعاد الجماهير سواء فى مصر أو الجماهير المتوقع حضورها اللقاء من الملعب لمؤازرة ودعم اللاعبين وشدد على أن اللاعبين سوف يبذلون اقصى ما لديهم من اجل تحقيق لقب البطولة. وأشار عمرو جمال الى أن مباريات الاهلى والزمالك لا تعترف بالتوقعات وإنما بتوفيق كل فريق داخل الملعب ومدى استغلال الفرص التى تتاح له من أجل الفوز والحصول على اللقب ،موضحًا أنه بالتأكيد يتمنى ويسعى بجدية للتواجد وقيادة خط هجوم الفريق لكنه فى النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى وكل ما يهمه أن يفوز الفريق بلقب البطولة ويسعد جماهيره. وأضاف أن هناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين من أجل دخول التشكيلة الأساسية أو حتى التواجد على دكة البدلاء وهو أمر يصب فى مصلحة الفريق ويمنح الجهاز الفنى ميزة فى الاختيارات.

عدلى حلال العقد فى بعثة الاهلى 
بذل  سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالأهلى  جهد كبير فى ترتيبات سفر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الى القاهرة فى وقت قصير بعد خبر وفاة والده حيث أجرى عدة اتصالات حتى تمكن من حجز تذكرة سفره للقاهرة. وفتح عدلي خطوط اتصال سريعة من أجل استخراج تأشيرة جديدة له حتى يتمكن عبدالحفيظ من العودة والتواجد فى لقاء السوبر ، حيث من المقرر أن يصل عبدالحفيظ وفقًا للحجز الذى أعده عدلى يوم الجمعة الساعة الثانية ظهرًا الى مطار ابوظبي.

الفريق يتدرب على ملعب بن زايد غدا 
يختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي يختتم تدريباته فى السادسة من مساء غدًا الخميس على ملعب محمد بن زايد الذى تقام عليه مباراة السوبر أمام الزمالك فى الثامنة من مساء الجمعة بتوقيت الإمارات (السادسة بتوقيت القاهرة ) ويستقر حسام البدرى خلال المران النهائى على خطة وتشكيل السوبر. ومن المنتظر أن يحسم المدير الفني قراره فيما يخص حالة اللاعبين الدوليين ومدى جاهزية كل لاعب للمشاركة فى اللقاء بعد حالة الإجهاد الكبيرة التى تعرضوا لها فى الفترة الماضية عقب المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية بالجابون .

معلول ينضم لبعثة الاهلى 
أنيس الشعلالى مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعلي معلول لاعب الفريق وصلا الى ابوظبى وانضما الى بعثة الفريق بفندق الاقامة استعدادا للقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد. وكان الشعلالى ومعلول قد تأخرا بسبب التاشيرة ، ووصل الشعلالى الى مطار أبوظبى فجر اليوم ثم وصل معلول مطار دبى صباح اليوم ، حيث بذل سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالأهلى جهودًا كبيرة حتى استقبلهم واصطحبهم الى فندق الاقامة .