رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتطرق لـ"عالم الأرواح".. تفاصيل مسلسل مي عز الدين الجديد

مي عز الدين
مي عز الدين


يواصل فريق عمل مسلسل "رسايل" للفنانة مي عز الدين، خلال الفترة الحالية، وضع اللمسات النهائية للعمل، على أن ينطلق التصوير بعد أسبوعين، وذلك داخل إحدى الشركات بالقرية الذكية.


ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في عدة أماكن مثل العين السخنة، ورأس سدر، ومرسى علم، وشرم الشيخ، حيث تصل عدد لوكيشنات التصوير إلى 80 لوكيشن داخلي وخارجي.


ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث على التوالي الذي يجمع الفنانة مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخرالدين، بعدما تعاونا من قبل في مسلسل "وعد"، و"حالة عشق"، وحققا نجاحًا كبيرًا معًا.


فيما انتهى المؤلف محمد سليمان عبد المالك، مؤخرًا، من كتابة الـ15 حلقة الأولى من المسلسل فقط، وذلك بسبب انشغاله بمسلسل "الحصان الأسود"، للفنان أحمد السقا، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل أيضًا.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويغلب عليه حالة من الغموض والإثارة، نظرًا لتطرقه لعالم الموتى ورسائل القدر والقوى الخفية، كما يناقش أمور الحياة العامة وحالة الطبقة المتوسطة بالمجتمع.


وتُجسد "مي"، في المسلسل، دور موظفة متزوجة من موظف، ويعانيان من ظروف الحياة القاسية، وهي شخصية "درويشة" لديها الكثير من الكرامات.


"رسايل" بطولة مي عز الدين، ونشوى مصطفى، فيما تتكتم مي على باقي الأبطال، وهو من تأليف محمد سليمان، وإخراج إبراهيم فخر الدين، وإنتاج أمير شوقي.





اقرأ المزيد: