رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطب النفسي يُفسر سر إصرار عمرو دياب على الظهور في الجيم

عمرو دياب
عمرو دياب


دكتور جمال فرويز: عمرو دياب شخصية عنيدة وتأثر كثيرًا لكلام شيرين

دكتور هبة العيسوي: "الهضبة" ليس ثرثارًا ومن الشخصيات العملية


انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب فور نشر الهضبة عمرو دياب فيديو جديد له، أثناء ممارسته الرياضة في الجيم، وظهر خلاله وهو يستعرض عضلاته أمام الكاميرا، وشارك مع جمهوره ومتابعيه هذا الفيديو، ونشره عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام".


ولاقى الفيديو رواجًا واسعًا على جميع المواقع، واعتبره البعض ردًا على الإساءة والسخرية الأخيرة التي صدرت من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء تواجدها في حفل زفاف عمرو يوسف، عندما قالت أن تامر حسني ومحمد حماقي هما نجوم مصر حاليًا، وأكدت بطريقة غير مباشرة أن "الهضبة" "راحت عليه وكبر خلاص".


وقال البعض أن نشر عمرو دياب لمثل هذا الفيديو في الوقت الراهن هو أنسب رد على هذه الإساءة بكل ذكاء وحنكة.




وفي هذا الصدد، أكد الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسي في الأكاديمية الطبية، لـ"النبأ" أن رد فعل عمرو دياب يدل على مدى تأثره بكلام "شيرين"، وإنه قام بعملية تعويضية خلال هذا الفيديو لكي يُثبت لها وللجميع إنه لايزال شباب، رغم بلوغه سن الـ55 عامًا، وإنه شعر أن كلام "شيرين" من الممكن أن يهز صورته قليلًا، فكان أنسب رد له هو هذا الفيديو.


وأوضح "جمال"، في حديثه مع "النبأ"، أن ما يفعله "الهضبة" من رياضات جسمانية تُشكل خطرًا كبيرًا عليه، وهو يعلم ذلك جيدًا، ولكنه من الشخصيات العنيدة، التي تُصر على ما تفعله مهما كانت أخطاره، وإنه يتمتع بـ"ستايل" معين يرغب في الحفاظ عليه والتباهي به من حين إلى آخر.


وأكمل الدكتور جمال فرويز حديثه قائلًا: "عمرو دياب ناجح في كل حاجة ماعدا في عنصر السن الذي يعد عدوًا له"، لذلك يسعى دائمًا للتخلص من هذا النقص بالفيديوهات والصور في الجيم، فهو بني آدم استعراضي.


وأشار "فرويز" إلى أن كلام شيرين "جاله على الجرح"، لذلك كان الفيديو الذي نشره عملي أثبت خلاله إنه لايزال يتمتع بصحة شبابية، وهذا كان واضحًا تمامًا عندما اقترب من الكاميرا التي صورت الفيديو وأظهر متعمدًا عضلات ذراعيه.




من جانبها، أوضحت الدكتورة هبة العيسوي، أستاذ الطب النفسي في عين شمس، لـ"النبأ" أن هذا الفيديو أثبت للجميع أن عمرو دياب شخصية عملية، لا يُحب الجدال كثيرًا، فهو اكتفى بنشر فيديو صامت له، لم ينطق فيه بأي كلمة؛ حتى لا تحدث بلبلة.


وأكدت "هبة" أن هذا التصرف لا ينبع سوى من شخصية واثقة من نفسها لا تُحب الكلام كثيرًا بل تُفضل توصيل رسالتها بطرق عملية وفعلية بدلًا من الثرثرة، وأشارت أن "الهضبة" في المجمل له شخصيته الخاصة ويتمتع بأسلوب مميز لا مثيل له.







اقرأ المزيد: