رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجوم تغيبوا عن حفل زفاف "عمرو" و"كندة" رغم دعوتهم

أروى جودة ودرة
أروى جودة ودرة



حرص الفنان عمرو يوسف على دعوة أكبر عدد ممكن من نجوم الفن في حفل زفافه على النجمة السورية كندة علوش، الذي أُقيم الجمعة الماضية، في فندق "كتراكت" بأسوان، وعلى الرغم من إرساله لدعوات خاصة لبعض النجوم، إلا أنهم تغيبوا عن الحفل، وقدموا هؤلاء النجوم اعتذارهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

درة التونسية:
كان أول النجوم الذين اعتذروا عن حضور حفل الزفاف الفنانة التونسية درة، التي تمنت لهما حياة سعيدة وموفقة، وأكدت أن هناك ظروفًا منعتها من الحضور.

ونشرت "درة" صورة للعروسين، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "جميل أن تحتفلوا بفرحتكم وحبّكم فى هذا المكان الرائع.. مليون مبروك للحبايب الحلوين.. كنت أتمنى من كلّ قلبى أن أكون معكم فى هذا اليوم ولكن الظروف منعتنى.. ربنا يديم عشرتنا".



أروى جودة:
لم تستطع الممثلة أروى جودة حضور حفل الزفاف، ولكنها حرصت على توجيه رسالة لعمرو وكندة بطريقة مميزة وخاصة، برفقة فريق عمل مسلسل "حجر جهنم"، الذي تشارك في بطولته كندة، فوقفوا جميعًا في كواليس التصوير وحملوا أوراق مكتوب عليها مبروك كندة وعمرو.

ونشرت "أروى" صورتها مع طاقم العمل، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وكتبت تعليقًا عليها: "مبروك عمرو وكندة بنحبكم اوي و كنّا نتمنى نكون معكم.. ربنا يسعدكم و يحفظكم حبايبي".

وكان مخرج مسلسل "حجر جهنم" رفض تمامًا توقف تصوير العمل خلال الفترة الحالية، لذلك اضطرت "أروى" من تصوير باقي مشاهدها في العمل بدلًا من حضور حفل زفاف صديقتها المقربة كندة علوش.



بوسي شلبي:
تغيبت الإعلامية بوسي شلبي هى الأخرى عن حفل الزفاف، ونشرت عبر حسابها على موقع "انستجرام " صورة لعمرو وكندة، وكتبت: "كانت نفسي أكون معاكم ألف مبروك".

وكانت الإعلامية وقت الزفاف متواجدة في حفل انطلاق كتاب "أوراق من عمري" للكاتب والمؤلف الكبير سمير خفاجة، الذي لبت دعوته وحضرت حفل توقيع الكتاب، ورافقتها عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة لبلبة.




مجدي كامل ومها أحمد:
كما اعتذر الفنان مجدي كامل عن عدم الحضور لظروف خاصة، وقدم تهنئته للعروسين عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وكتب: "مبروك لعمرو يوسف وكنده علوش ربنا يديم المحبه كان نفسي اكون معاكم انا ومها لكن الظروف منعتي".

وجاء سبب اعتذاره نتيجة إلى انشغاله بتصوير أحداث فيلمه الجديد "السبع خطايا"، التي يشارك فيه مع زوجت مها أحمد لأول مرة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، ويجسد "مجدي" خلال أحداث الفيلم، دور شقيق الفنانة مها أحمد.

ويشارك في البطولة كل من: ملك قورة، وياسر سالم، وهو من تأليف عمرو والي، وإخراج رضا الأحمدي.